عرض مشاركة واحدة
قديم 04-02-2011, 10:20 PM   #11550
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-02-2011 الساعة : 10:20 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

كابا ونقفى وقبرص وكايمن.. الخيوط الرئيسية لمعرفة ثروة جمال وعلاء الحقيقية
نفي يشبه الإثبات
وينفي البيان الصحفي الموزع من بنك الاستثمار أن جمال مبارك شريك في أي من الصناديق التي تملكها الشركة، سواء خارج أو داخل مصر.
وتؤكد "الشركة القابضة إي إف جي هيرمس أن علاقتها بجمال مبارك تقتصر على حصة 18% في إحدى الشركات التابعة، وهي تحديدا: إي إف جي للاستثمار المباشر. ويذكر البيان أن تلك "العلاقة بدأت - وأعلن عنها في حينها- منذ 1997، قبل أن يبدأ السيد مبارك مشروعه السياسي".
وتزيد الشركة من إقصاء نفسها عن العائلة برمتها: "لا تدير المجموعة المالية المصرية –هيرمس أي أموال أو محافظ مالية لعائلة الرئيس السابق. كما أنها ليست لديها روابط مباشرة أو غير مباشرة شخصية أو مالية بالرئيس ولا بعائلته، لا في مصر ولا في العالم كله".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060191902
وعندما سألت بوابة الأهرام عن حصة علاء مبارك بما أنه شريك في بوليون، كما يتضح من السجل القبرصي، أي منطقيا هو أيضا شريك غير مباشر في صندوق الاستثمار المباشر التابع لهم، رفض بنك الاستثمار الإفصاح أو التعليق مكتفيا بهذا البيان الذي يجيب "عن معظم الأسئلة" بحسب الرد الذي أرسلته الحمزاوي إلى البوابة عبر البريد الإلكتروني.
وبالرغم من محاولة بنك الاستثمار النأي عن العائلة، فإن هناك علاقة إضافية تربط جمال مبارك بشركة إي إف جي هيرمس القابضة: فصندوق الاستثمار المشترك بينهما يديره صديق جمال وشريكه
المقرب: وليد كابا
هو أردني يحمل الجنسية البريطانية، ولا توجد معلومات منشورة وافية عن سيرته الذاتية. ولكن المؤكد أنه كان زميلا لجمال في بنك أوف أمريكا في لندن، واستقالا معا في 1996، كي يبدآ مشروعهما الخاص: مدينفست. واليوم يدير أحد أقرباء وليد الشركة في لندن، وهو سعيد كابا.
الأهم هو ما يوضحه موقع المجموعة المالية- هيرمس أن وليد كابا "عضو غير تنفيذي في مجلس إدارة إي إف جي هيرمس، وهو حاليا يعمل كمدير في صندوق الاستثمار المباشر إي إف جي هيرمس" (يشارك به كل من هيرمس وبوليون).

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس