عرض مشاركة واحدة
قديم 04-03-2011, 01:21 AM   #11578
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-03-2011 الساعة : 01:21 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

القضاء الإداري يطلب المستندات الكاملة لبيع عمر أفندي خلال 4 أيام
يحيي حسين: جميع الجهات كانت تدفع لبيع الشركة وإخفاء العقد
قررت محكمة القضاء الأداري برئاسة حمدي ياسين تأجيل قضية بطلان عقد بيع عمر افندي إلي جلسة 16 ابريل الحالي لاستكمال تقديم المستندات الخاصة بالقضية من جميع الاطراف خلال 4 أيام وأن تقوم هيئة قضايا الدولة بتقديم مذكرة تشرح فيه ملابسات توضح عقد البيع.
كانت المحكمة قد استأنفت أمس الاستماع إلي شهادة يحيي حسين عبدالهادي أحد أعضاء لجنة تقييم الشركة قبل اتمام البيع.
قال يحيي حسين في شهادته ان دولة ما قبل ثورة 25 يناير تختلف عن دولة ما بعد 25 يناير.. ان ظروف قضية عمر افندي كانت تتجه إلي اتمام بيع الشركة بأي أسلوب. قال في شهادته ان هادي فهمي رئيس الشركة القابضة للتجارة والذي اشرف علي بيع الشركة صرح بعد اتمام البيع وخروجه من الشركة القابضة بأنه كان مدفوعا إلي اتمام البيع وينفذ ما يطلب منه. اضاف ان الدكتور مصطفي السعيد وزير الاقتصاد الاسبق كان يعلم ما يقوم به المهندس احمد عز في مجلس الشعب من أجل تمرير الصفقة بأي أسلوب.. اضاف ان المستشار القانوني للقابضة للتجارة سبق له ان سجل في اعترافاته أمام النيابة بأن كراسة الشروط تسجل الزام المشتري بالاحتفاظ بالأصول وحقوق العمال والنشاط وثبت بعد ذلك ان كراسة الشروط خالية من هذه الشروط.
اضاف ان عقد البيع الذي وقع في 2 نوفمبر 2006 لم يسمح للرأي العام بالاطلاع عليه وبعد تسريبه بعد اتمام الصفقة اتضح انه به شروط تسمح للمشتري بالتصرف بالبيع في جميع الأصول بما فيها التاريخية والاثرية.. اضاف ان العقد تتضمن في المادة 12 مزايا للعاملين عند خروجهم إلي المعاش المبكر ولم تنفذ وخرج العاملون إلي المعاش المبكر بمزايا اقل بكثير مما يضمها العقد.
قال محامي حمدي الفخراني مقدم بلاغ بطلان عقد بيع عمر افندي ان اخفاء عقد البيع اكثر من سنة اخفي معه النية المبيتة للاضرار بالعاملين خاصة عند المعاش المبكر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060192115
أوضح محامي الفخراني ان تقييم عمر افندي في الوقت الحالي في ضوء التدفقات النقدية يعطي مؤشرا بالسالب واقل من القيمة التي تم البيع بها بكثير بسبب انهيار الشركة وتردي الأوضاع لم يحضر جلسة المحكمة فاروق عبدالعزيز محامي شركة أنوال.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس