عرض مشاركة واحدة
قديم 04-04-2011, 03:08 AM   #11695
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-04-2011 الساعة : 03:08 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

توقعات بخسائر في أسهم خارج المقصورة غدا الاثنين
خرج سوق خارج المقصورة والذى يضم الأسهم التى غاب عنها شرط الإفصاح والشفافية وتم طردها من السوق الرسمى للتدوال من حسابات المحللين، وتوقع الكثيرون أن يفتح السوق على خسائر كبيرة خاصة أن الأسهم المسجلة به والتى لاتتجاوز أصابع اليد الواحدة لها سمعة مالية مشكوك فيها، لكن مع افتتاح السوق يوم الأربعاء الماضى سجلت الأسهم المسجلة به ارتفاعات كبيرة.
وقال مصطفى بدرة خبير استثمار إن البورصة تلقت مساندة كبيرة أثرت بشكل أو بآخر على سوق خارج المقصورة وهو ما جعل أسهم السوق الشهيرة مثل لكح جروب والماكو والمشروعات الهندسية تتصدر الارتفاعات لتلحق بالسوق الرسمى للتدوال فى خطوة نحو تعويض الخسائر بالمضاربة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060194095
وأضاف بدرة أن غدا الاثنين هو ثانى يوم بالنسبة لسوق خارج المقصورة بعد ان تقرر أن يتم التعامل على هذا السوق الأثنين والأربعاء من كل أسبوع مؤكدا أن شهر يونيو القادم سيكون آخر شهر للتعامل بهذا السوق وذلك ولا ندري أما إذا كان سيتم تنفيذ هذا القرار أم لا.
يذكر أن أسعار الأسهم فى سوق خارج المقصورة رخيصة جدا وفى بعض الأحيان لا يتجاوز الجنيه الواحد مما يجعل الإقبال على المضاربة فى السوق كبير بإعتباره فاتحا لشهية المستثمرين على المكاسب من جهة وخسائره ضعيفة من جهة أخرى.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس