عرض مشاركة واحدة
قديم 04-04-2011, 11:52 AM   #58
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-04-2011 الساعة : 11:52 AM
افتراضي رد: اخبار وتحليل الاسواق العالمية والسوق المصرى

تلقت ادارة البورصة من شركة الحفر الوطنية بيان بخصوص اخر المستجدات بوضع الشركه حيث اوضحت:

ان شركة الحفر الوطنيه لم تتاثر بالاحداث التي جرت بمصر منذ اندلاع الثوره المصريه في 25 يناير 2011 سواء بالنسبه للاداره اة الممتلكات او الاصول او المساهمين .

ولكن بما ان شركة الحفر الوطنيه تعمل في مجال البترول وتشغيلها للعمل بموقع الحفر البترولي والانتاج وتقديم الخدمات الفنيه وغيرها من الخدمات اللازمة لاعمال الحفر البترولي في الجماهيريه الليبيه فانه تم ايقاف نشاط الشركة بالجماهيريه الليبيه موقتا نظرا للاحداث الجاريه من يوم 20/2/2011 وحتي تاريخه وتم اتخاذ الاجرءات اللازمة من قبل الشركة لاعاده الفنينن والعماله المصريه من هناك مع الابقاء علي بعض منهم لتامين الحفارات والمعدات الملحقه بها مع العلم ان الشركة لم تتاثر سواء بالنسبه للاداره او الممتلكات او الاصول او المساهمين .



بالاضافه الي ماذكر يرجي الاحاطه انه لايوجد ملكيه في اسهم الشركة لمن صدر بحقهم قرارت منع تصرف في اموالهم ولايوجد اي اصول للشركة مرتبطه بقضايا تنظرها جهات التحقيق .



اما بالنسبه للموقف التمويلي والتشغيلي للشركة خلال فتره تعليق التداول بالبورصه المصريه فقد كان قائما بشكل طبيعي مع العلم ان الشركة تقوم بالتمويل الذاتي وليس عن طريق اي قروض او مديونيات .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس