عرض مشاركة واحدة
قديم 04-04-2011, 02:47 PM   #11741
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-04-2011 الساعة : 02:47 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
منصور عامر يؤكد سلامة الموقـف المالي لشركة عامر جروب
أكد منصور عامر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة عامر القابضة عامر جروب (amer) سلامة الموقف المالي للشركة، لافتاً إلي أن معدلات الاقراض لا تتجاوز 1 إلي %7 من إجمالي أصول المجموعة.
كشف عن الانتهاء من التصميمات الخاصة بمشروع بورتو الفيوم، مشيراً إلي دراسة المواعيد المناسبة للبدء في المرحلة الأولي من المشروع، موضحاً أن الشركة حصلت في ديسمبر الماضي علي مساحة 2.796 مليون متر مربع لمشروع بورتو جديدة بالجانب الشمالي لبحيرة قارون.
أضاف عامر أن نتائج أعمال المجموعة قد تتأثر مستقبلاً بالأحداث الأخيرة التي تشهدها مصر، ولكن من الصعب تحديد حجم التأثير في الوقت الحالي.
أوضح عامر أن مبيعات الشركة تسير بصورة جيدة، ومن المنتظر أن تصل إلي حوالي 340 مليون جنيه بنهاية الربع الأول من العام الحالي، وهي تعادل ثلاثة أضعاف الفترة المقبلة من العام الماضي، مشيراً إلي أن هناك خلطاً من جانب مساهمي الشركة خاصة الأجانب بين «عامر جروب» والشركات المثيلة في القطاع التي تعاني من قضايا منظورة أمام القضاء، بالإضافة إلي حالة عدم الاستقرار الاقتصادي والاضطرابات التي تشهدها صناعة السياحة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060194844
تجدر الإشارة إلي أن سهم الشركة حقق خلال جلسة أمس أدني مستوياته منذ ادراجه بالبورصة نوفمبر الماضي عند 1.30 جنيه، وفقد حوالي %60 من قيمته منذ اندلاع ثورة 25 يناير.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس