عرض مشاركة واحدة
قديم 04-04-2011, 04:46 PM   #11792
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-04-2011 الساعة : 04:46 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

ساويرس: لم يحدث تغيير فى مشكلة "جيزى" وفيبلكوم طلبت التهدئة
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060195129
أكد المهندس نجيب ساويرس رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم تيلكوم أنه لم يحدث أى تغيير فى مشكلة "جيزى" الزراع الاستثمارى لأوراسكوم فى الجزائر بعد الثورة المصرية، مشيرا إلى المشكلة الآن أصبحت بين فيمبلكوم الروسية والحكومة الجزائرية وأن أوراسكوم ليست لها علاقة بذلك.
وأضاف ساويرس فى تصريحات على هامش مؤتمر صحفى اليوم بالبورصة بمناسبة مشاركته فى افتتاح جلسة اليوم أن المسئولين فى شركة فيمبلكوم التى أصبحت أوراسكوم جزء منها (وبالتالى جيزى جزء منها) طلبوا منا التهدئة من الحكومة الجزائرية وعدم إثارة المشاكل حتى يتم التفاوض معهم بهدوء بشأن جيزى.
وقال ساويرس إن من أهم نتائج صفقة فيمبلكوم هى أنه سيتم تقسيم أوراسكوم إلى شركتين بحيث يتم التقسيم بنسبة 60% من الأسهم لأوراسكوم القديمة و40% لأوراسكوم الجديدة ويكون لمساهم فى أوراسكوم القديمة نسبة أيضا من أوراسكوم القديمة، مشيرا إلى أنه سيتم تحديد قيمة الأسهم على أساس هذه النسبة.
وأشار ساويرس إلى أنه حرص على الحفاظ على أوراسكوم مع الروس كما حافظ من قبل على موبينيل مع الشركة الفرنسية فرانس تيلكوم، حتى لا يقال إن عائلة ساويرس تبيع أصولها فى مصر وتخرج أموالها من مصر كما كان يقال من قبل.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس