عرض مشاركة واحدة
قديم 04-04-2011, 09:09 PM   #11826
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-04-2011 الساعة : 09:09 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

يس الشقيرى: نملك 5% من بنك الإسكان ورفضت التعامل من تحت الترابيزة
أكد يسين الشقيرى، رئيس مجلس إدارة يسين القابضة وأقدم المستثمرين فى البورصة، أن استثماراته تبلغ حوالى 300 مليون جنيه فى البورصة، مؤكدا ضخ سيولة جديدة فى البورصة خلال الفترة القادمة لمساندة الاقتصاد المصرى. وأوضح ياسين أنه يمتلك 5% من أسهم بنك التعمير والإسكان.
وكشف ياسين أن النظام السابق كان يتعامل مع الشرفاء بأسلوب غير قانونى ما يطلق عليه فى مصر"الدفع من تحت الطربيزة" مشيرا إلى أنه لا يستطيع أن يتعامل مع هذه الأساليب.
وأكد أن عمرو عسل، رئيس هيئة التنمية الصناعة تعامل معى "على أنى جاى أشحت"، فى حين نتعامل فى الخارج كملوك.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060195437
وقال يسين إن شركة يسين القابضة تمتلك العديد من المشروعات داخل مصر تصل استثمارتها إلى 2 مليار جنيه، مشيرا أن الشركة تمتلك 250 فداناً بطريق الأسكندرية الصحراوى كلها زراعية ولم نستغلها كما قام البعض ببناء القصور والأبراج.
وكشف ياسين أنه سوف يجتمع اليوم مع الدكتور سمير رضوان وزير المالية لمناقشة بعض المشاريع الصناعية المتوقفة من أيام النظام السابق.
وأكد أكبر مستثمرى البورصة على ثقته بمستقبل أداء البورصة المصرية خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن السوق لن ينهض ويتعافى إلا بقوة المصريين وتكاتفهم من أجل مستقبل أفضل لمصر، تتحول فيه مصر وتنفض عنها غبار كافة السنوات الماضية وتعود قوية دون محسوبية أو فساد، مشيرا إلى أن تجربته فى فتح مشروعات إنتاجية فى مصر سابقا واجهتها العديد من العراقيل أثناء فترة حكم مبارك، وهو ما عطل العديد من هذه المشروعات ويبلغ قيمة أحدها مليارى جنيه.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس