عرض مشاركة واحدة
قديم 04-04-2011, 09:47 PM   #4145
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-04-2011 الساعة : 09:47 PM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية اي.جي.اكس 30 بفعل مخاوف أمنية يوم الاثنين بعد أحداث عنف في مباراة لكرة القدم وهبط المؤشر العام لسوق أبوظبي لأدنى مستوى في ثلاثة أسابيع تحت ضغط انخفاض أسهم القطاع العقاري.

وأدان المجلس الأعلى للقوات المسلحة الذي يدير شؤون مصر حاليا مشجعي نادي الزمالك لقيامهم بأعمال بلطجة بعد مباراة مع نادي الافريقي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060195556

وهبط المؤشر اي.جي.اكس 30 بنسبة 1.2 في المئة. وواجه المؤشر أيضا صعوبات بعد أن أعلن البنك المركزي المصري أن صافي احتياطيات النقد الاجنبي في البلاد انخفض الى 30.11 مليار دولار في نهاية مارس اذار من 33.32 مليار دولار في فبراير شباط.

وقال نائب محافظ البنك المركزي ان البنك لا يوجد له هدف فيما يتعلق بالجنيه المصري الذي هبط الى أدنى مستوى في ست سنوات الأسبوع الماضي.

وأعلنت عدة شركات توزيعات أرباح سنوية في الايام السابقة. وقال نادر خضر محلل الاستثمار "لن تكون أنباء توزيعات الارباح النقدية مؤثرة عندما يخشى المستثمرون التعرض لمخاطر العملة بعد هبوط الاحتياطيات بهذا الشكل

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس