عرض مشاركة واحدة
قديم 04-04-2011, 10:23 PM   #4151
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-04-2011 الساعة : 10:23 PM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية


ارتفعت الاسهم الاوروبية مسجلة اعلى مستوى اغلاق في ثلاثة أسابيع يوم الاثنين بفعل انباء عن صفقة اندماج مع تصدر سهم روديا أسهم القطاع الكيماوي بفعل عرض شراء من سلوفاي بقيمة 3.4 مليار يورو وبفعل بوادر على تحسن التوقعات الاقتصادية.

واغلق مؤشر يوروفرست 300 ‪ لاسهم الشركات الاوروبية الكبرى مرتفعا 1ر 0 بالمئة وفق بيانات غير نهائية عند 1142.84 نقطة وهو اعلى اغلاق منذ التاسع من مارس اذار.

وقال متعامل في الاسهم في لندن "صفقات الاندماج هي مصدر المعنويات الايجابية. سنرى مزيدا من صفقات الاندماج والاستحواذ وهذا أحد اسباب استمرار الاسهم عند هذه المستويات المرتفعة."

وجاءت أسهم الشركات الكيماوية بين اكبر الرابحين مع ارتفاع مؤشر ستوكس الاوروبي لقطاع الكيماويات 1.3 بالمئة. وقفز سهم مجموعة روديا 48 بالمئة بعدما اطلقت سلوفاي عرضا للاستحواذ على منافستها الفرنسية.

لكن أسهم القطاع المالي جاءت في صدارة الخاسرين اذ تراجع مؤشر ستوكس للقطاع المصرفي 0.6 بالمئة وتراجع مؤشر قطاع التامين واحدا بالمئة.

وفي انحاء اوروبا اغلق مؤشر فايننشال تايمز ‪ البريطاني مرتفعا 0.2 بالمئة بينما انخفض مؤشر كاك 40 ‪ الفرنسي بنسبة مماثلة واستقر مؤشر داكس ‪ الالماني دون تغير يذكر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060195604

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس