عرض مشاركة واحدة
قديم 04-05-2011, 03:57 AM   #11852
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-05-2011 الساعة : 03:57 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

أين اختفي صفوت الشريف ويوسف بطرس غالي؟!
ثارت تساؤلات عديدة خلال الأيام القليلة الماضية مفادها: أين اختفي صفوت الشريف؟ وهل هو موجود في مصر أم خارجها؟!
المعلومات التي توصلت إليها 'الأسبوع' أشارت إلي أن صفوت الشريف سافر إلي
باريس في أعقاب موقعة الجمل مباشرة التي وقعت أحداثها يوم 2 فبراير الماضي، حيث جري توجيه الاتهامات إلي الشريف بالمسئولية عنها وعن تحريض قيادات الحزب الحاكم في عدد من المحافظات بارتكابها. وقد جاء سفر الشريف بعد التصريحات التليفزيونية التي أدلي بها وتهجم من خلالها علي الثورة والثوار.
ووفقًا للمصادر فإن الشريف استأذن الرئيس الراحل في السفر إلي باريس بحجة متابعة الحالة الصحية للسيدة حرمه والتي تسافر بصفة دورية إلي معهد 'جوستاف' في باريس للعلاج من مرض السرطان.
ويبدو أن صفوت الشريف كان يدرك مسار الأحداث، وما يمكن أن تؤدي إليه في هذا الوقت، ولذلك بقي في فرنسا حتي الآن. ومؤخرًا أجري صفوت الشريف اتصالاً ببرنامج تليفزيوني معلقًا فيه علي انتقادات موجهة إليه، مما أعطي انطباعًا أنه موجود بالقاهرة إلا أن كافة المعلومات تشير إلي تواجده في فرنسا مع السيدة حرمه.
أما بقية الأسرة وتحديدًا نجلاه أشرف الشريف وإيهاب الشريف فلا يزالان موجودين بالقاهرة بالرغم من انه لا يوجد قرار بمنعهما من السفر.
ومؤخرًا أحال النائب العام المستشار عبد المجيد محمود بلاغات مقدمة ضد صفوت الشريف وآخرين إلي جهاز الكسب غير المشروع، حيث أصدر المستشار عاصم الجوهري تعليماته للأجهزة الرقابية بالتحري عن ممتلكات الشريف وعدد آخر من كبار المسئولين تمهيدًا لبدء التحقيقات في هذه القضية.
ويواجه صفوت الشريف أيضًا اتهامات من خلال تقرير لجنة تقصي الحقائق بالمسئولية مع آخرين عن موقعة 'الجمل' التي راح ضحيتها العشرات من الشهداء وسقوط المئات من الجرحي.
أما يوسف بطرس غالي فإن جميع المؤشرات تؤكد أنه كان موجوداً في لبنان ثم سافر إلي الولايات المتحدة، ويحتمل أن يكون قد عاد مرة أخري إلي بيروت. وكان يوسف بطرس غالي قد سافر في أعقاب يوم 28 يناير الماضي مستقلا طائرة الخطوط اللبنانية المتجهة إلي بيروت ومعه زوجته اللبنانية ميشال خليل صباغ وأولاده القصر نجيب ونادر ويوسف.. وقد ترددت معلومات أن يوسف بطرس غالي شوهد يوم 24 مارس الماضي في فندق 'كارلتون' بيروت بمنطقة الروشة بصحبة أفراد أسرته وبعض الأصدقاء حيث كانوا يتناولون طعام الغداء وكانت تبدو عليه ملامح التوتر والقلق كما لوحظ وجود ثلاثة من الحرس حوله.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060195992
ومطلوب للمحاكمة خاصة بعد أن ثبت تورطه مع أنس الفقي وزير الإعلام وآخرين.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس