عرض مشاركة واحدة
قديم 04-05-2011, 11:04 AM   #11859
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-05-2011 الساعة : 11:04 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"أوراسكوم للاتصالات" ترصد 500 مليون جنيه لتمويل استحواذات محلية وعالمية
تعتزم شركة أوراسكوم تليكوم القابضة الاستحواذ على عدد من المواقع الإلكترونية الخدمة المتاحة بالسوق المحلية على غرار موقع "مصراوي"، من خلال "أوراسكوم للاتصالات"، الكيان الجديد بعد إجراء عملية تقسيم "o.t".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060196321
كشف المهندس نجيب ساويرس، رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم تليكوم القابضة، في تصريحات خاصة لـ"المال"، عن الخطة التوسعية المرتقبة لشركة أوراسكوم للاتصالات- الكيان المنشق بعد التقسيم الذي يتضمن الوحدات المصرية-التي من المنتظر أن تركز استثماراتها على خدمات البرودباند والإنترنت.
وأضاف "ساويرس": إنه تم رصد حوالي 500 مليون جنيه لعمليات الاستحواذ المرتقبة للكيان الجديد بالأسواق المحلية والعالمية مشيرا إلى إمكانية تجاوز هذا المبلغ، وفقا للفرص الاستثمارية المتاحة والظروف الاقتصادية المواتية خلال فترة التنفيذ.
في سياق متصل، كشف المهندس خالد بشارة، الرئيس التنفيذي لمجموعة أوراسكوم تليكوم القابضة، لـ"المال" أن الخطة التوسعية المرتقبة لشركة أوراسكوم للاتصالات، تستهدف التركيز في السوق المحلية على الاستحواذ على الأنشطة التكميلية لخدمات الانترنت، مثل المواقع الخدمية على غرار موقع "مصراوي" على أن ينصب اهتمامها في التوسعات الخارجية على خدمات البرودباند وخدمات القيمة المضافة.
وأوضح "بشارة" أن بدء ترجمة الخطة التوسعية في استثمارات حقيقية مرهون بالانتهاء من كامل إجراءات فصل الكيانات، التي قد تستغرق فترة زمنية متوسطة تتراوح بين 3 و4 أشهر، تلحقها فترة زمنية أخرى قصيرة تتعلق بإجراءات عرض الشراء الاختياري لأوراسكوم للاتصالات.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس