عرض مشاركة واحدة
قديم 04-05-2011, 11:40 AM   #119
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-05-2011 الساعة : 11:40 AM
افتراضي رد: اخبار وتحليل الاسواق العالمية والسوق المصرى

- تشهد الايام القليلة المقبلة حربا شرسة بين شركات الاسمنت العاملة فى السوق المحلية خاصة مع بدء تحرك الطلب على المنتج خلال الايام الماضية واقتراب حلول فصل الصيف الذى يشهد مزيدا من الاقبال سواء من شركات الاستثمار العقارى او الافراد .

علمت المال ان المنافسة بين شركات الاسمنت ستشهد ضراوة خاصة مع دخول طاقات انتاجية جديدة السوق ومن المتوقع ان تلجا الشركات الى العمل على جذب العملاء بجميع الوسائل الممكنة ومن بينها ابرام عقود مع الوكلاء فى سابقة تعد الاولى من نوعها خاصة ان التعاملات بين الشركات المنتجة والوكلاء لا تتم الا بما يعرف بكلمة شرف .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060196388

كما علمت المال ان بعض الشركات تجرى دراسات حاليا لتقديم حوافز للوكلاء والتجار لجذبهم للتعامل معها ومن بينها منح بونص لاكثر المتعاملين فضلا عن تيسير عمليات السداد سعيا منها للحصول على اكبر حصة سوقية ممكنة .

بدات شركة السويدى للاسمنت التابعة لمجموعة السويدى طرح منتجاتها فى الاسواق بعد فوزها فى 2007 بترخيص اقامة مصنع فى مدينة السويس بطاقة انتاجية 1.5 مليون طن سنويا مقابل 201 مليون جم اى ما يوازى 36.4 مليون دولار انذاك .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس