عرض مشاركة واحدة
قديم 04-05-2011, 07:56 PM   #11949
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-05-2011 الساعة : 07:56 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

النساجون الشرقيون : الصادرات تمثل 70 % من المبيعات ونتمتع بتغطية طبيعية ضد تقلبات العملة
قالت شركة النساجون الشرقيون للسجاد (orwe) انه بالإشارة الى ما تم نشرة اليوم فى جريدة المال نود ان نوضح ان حجم الصادرات يمثل نحو 65%:70 من مبيعات شركة النساجون الشرقيون وتعد الولايات المتحدة و اوروبا من اكبر اسواق الشركة و التى تتمتع فيهما بحصص تسويقية تصل الى 25% فى الولايات المتحدة و 20% فى اوروبا فى قطاع السجاد الميكانيكى.
وأضافت الشركة فى بيان صحفى تلقت أراب فاينانس نسخه منه ان معدلات الشغيل للشركة تصل الى 90:95% وذلك فى كافة مصانع الشركة فى مصر ، الصين والولايات المتحدة.
وأضافت الشركة انه فيما يتعلق باسعار الصرف للعملات الاجنبية ، نظرا لتنوع مصادر الايرات لشركة النساجون الشرقيون للسجاد من عملات اجنبية فان الشركة تتمتع بقدر من التغطية الطبيعية ضد تقلبات العملة ما يحد من التاثيرات السلبية لتقلبات اسعار الصرف، ما يتحقق من خلال التوازن بين الايرادات و عناصر التكلفة حيث تصل الايرادات بالعملات الاجنبية نحو 70% و تصل المصروفات نحو 55%.
اما عن هوامش الربحية تختلف تباعا لأختلاف قنوات البيع و التوزيع وهو ما تقوم الشركة على تحقيقة من خلال التوازن فى تلك القنوات حيث تلجأ الى البيع بشكل مباشر للمستهلك النهائى فى السوق المحلى اضافة الى البيع من خلال كبار محلات الاثاث و التجزئة فى الاسواق التصديرية".
كانت جريدة المال قد أوردت تقرير نقلته عن شركة النعيم القابضة عن الاداء التشغيلي لعدد من شركات القطاع الاستهلاكي المدرجة بالبورصة وذلك بعد قيام مسئولي النعيم بزيادة ميدانية لهذه الشركات بشكل مباشر وبناء على ذلك اوضحت النعيم ان هوامش ربحية شركة النساجون مهددة بسبب ارتفاع الاجور وزيادة سعر الدولار وهو ما نفته الشركة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس