عرض مشاركة واحدة
قديم 04-05-2011, 11:42 PM   #4197
 

كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-05-2011 الساعة : 11:42 PM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

وافق مجلس إدارة شركة "بلتون المالية القابضة" علي اعتماد القوائم المالية المجمعة والمستقلة غير المدققه بكافه بنودها عن الفترة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2010، حيث بلغ صافي أرباح الميزانية المجمعة 8669377 جنيه وبلغ صافي أرباح الميزانية غير المجمعه 42742915 جنيه.

ودعا المجلس لعقد الجمعية العامة العادية (السنوية) وتفويض رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب (أو من يفوضه) في تحديد ميعاد انعقادها والتوقيع على الدعوات الخاصة بها للمساهمين والجهات الإدارية و مراقب الحسابات .

كما دعا المجلس لانعقاد جمعيه عامة غير عادية وذلك لمناقشة زيادة رأسمال الشركة في حدود مليون سهم ممولة من الاحتياطيات و الأرباح المرحلة مع مراعاة أحكام المادة 16 من قواعد القيد بالبورصة المصرية بعد الحصول على موافقة الجهات الرقابية على الدعوة وتفويض رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب (أو من يفوضه) في الحصول على موافقه الجهات الرقابية على الدعوة وأيضا مناقشة التصريح لمجلس الإدارة بإبرام عقود المعاوضة. إلى جانب مناقشة مايستجد من موضوعات قد يرى أحد الحضور في الجميعه مناقشتها .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

اللهم أضرب الظالمين بالظالمين وأخرجنا منها سالمين

ضد الحكومه غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس