عرض مشاركة واحدة
قديم 04-06-2011, 12:00 AM   #4205
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-06-2011 الساعة : 12:00 AM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضد الحكومه مشاهدة المشاركة [ مشاهدة المشاركة ]
أعلن الدكتور محمد الشافعى العضو المنتدب لشركة الإسماعيلية - مصر للدواجن، ورئيس شعبة الدواجن بغرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات، بأنه تم سداد كامل مديونية الشركة المستحقة للغير من بنوك وضرائب، والتى تعود إلى فترة ما قبل عملية الاستحواذ والمقدرة بنحو 58،5 مليون جنيه مصرى.

وأشار إلى أن جملة أرباح الشركة قفزت إلى 37،5 مليون جنيه عام 2010 مقابل 9،2 مليون عام 2009 لافتا إلى انخفاض الخسائر المرحلة إلى 2 مليون جنيه مقابل 31 مليون جنيه عند الاستحواذ.

وأضاف أنه تم الانتهاء من تطوير وتأهيل وتشغيل 16 محطة تسمين أمهات دواجن إضافة إلى آخر محطتين جارى تشغيلها قبل يونيو 2011 بتكلفة بلغت 77 مليون جنيه، وبذلك يكون قد تم الانتهاء من تجديد وتأهيل جميع مزارع الشركة مشيرا إلى أنه تم تطوير وتحديث المعدات الخاصة بمصنع الأعلاف.

وأوضح الشافعى، أنه جارى اتخاذ الإجراءات الخاصة بتطوير المجزر المملوك للشركة حيث تم تحديث وحدات التبريد كمرحلة أولى وسيتم تحويله إلى مجزر إلى ومضاعفة الإنتاجية إلى 6 آلاف طائر بتكلفة إجمالية 35 مليون جنيه. تفتكر يا أفندينا ممكن الميكر التيييت يطلع بالسهم ولا لسه شويه.

شوف ياسيدى الفاضل ...العبد لله كان يحضر جمعية الملتقى العربى ..

بوصفى مساهما فى تلك الشركة ...واحب ان اشكر الأخت الفاضلة

هديل صالح كامل ومجلس ادارتها على هذا الترحيب الشديد لشخصى

المتواضع ..

وبسؤالها عن اسماعيلية والمجانى ...قالت لسه ....لأنهم كمجموعة

عمل ..مازلوا ينتظروا تطور الاحداث فى مصر ..اما اسهم الشيخ صالح ..

فاغلبها جيد للغاية

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس