عرض مشاركة واحدة
قديم 04-06-2011, 10:31 AM   #12005
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-06-2011 الساعة : 10:31 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

المصريون بالسعودية يضخون 6 مليارات جنيه في شرايين الزراعة والإنتاج الداجني
يترأس السفير المصري بالسعودية محمود عوف وفدا مكون من 22 شخصا من ابناء مصر في السعودية لمقابلة الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء وبحضور عدد من الوزراء يوم السبت المقبل، لعرض تنفيذ 3 مشروعات ضخمة في مصر باستثمارات تتجاوز 6 مليارات جنيه في مجالات الزراعة والانتاج الداجني، التدريب، وإنشاء الصوامع.
وقد اكد السفير محمود عوف ان المصريين بالسعودية لديهم مبادرات ورغبات قوية للمساهمة في احداث نهضة تنموية وتنفيذ مشروعات استراتيجية في مصر، وقال: إن السفارة ترحب بأية مبادرات وتسعي إلي المساهمة في تقديم اية تسهيلات لجميع المصريين وغيرهم بهدف الاستثمار في مصر، وقد عبر عن تقديره وشكره لكل المصريين اصحاب المبادرات التي تهدف لإقامة مشروعات في وطنهم.
ووفقا لما أكده حسن لاشين رئيس صندوق رعاية المصريين بالرياض للأخبار أن رئيس الوزراء حدد يوم السبت المقبل موعدا لاستقبال وفد الجالية المصرية لطرح المشروعات التي يعتزمون تنفيذها في مصر، وهي مشروع لزراعة الصحراء والانتاج الداجني، والثاني اقامة صوامع جديدة لتخزين الغلال والثالث يتعلق بالتدريب.
مشيرا إلي أن مشروع الصوامع من المقرر ان يبدأ ببناء 25 صومعة جديدة باستثمارات مبدئية مليار جنيه، اما المشروع الزراعي والداجني فتقدر استثماراته بنحو 5 مليارات جنيه، وأخيرا مبادرة التدريب التي تقوم علي اعادة تأهيل مراكز التكوين المهني بهدف تدريب الشباب المصري علي مختلف المهن التي تحتاجها الأسواق المحلية والخارجية.
فيما أكد وكيل المؤسسين للشركة الزراعية والانتاج الداجني السيد فوزي ان الشركة اعدت دراسة جدوي مبدئية مشيرا إلي وجود 17 مؤسسا للشركة ممن يعملون في مختلف القطاعات الزراعية.
مشيرا إلي أن الشروط الرئيسية لأي مؤسس ليس رأس المال ولكن القيمة الاضافية التي يقدمها للمشروعات، موضحا ان الشركة تعتزم استثمار 5 مليارات جنيه في مجالات استصلاح الاراضي وزراعتها، واقامة مشاريع للانتاج الحيواني.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060198618
مشيرا إلي أن الشركة ستكون قادرة علي استصلاح 5 ألاف فدان كل 3 شهور.
وكان مجموعة اخري من ابناء مصر في الرياض يتقدمهم المهندس امام يوسف وكيل المؤسسين قد أسسوا مؤخرا شركة متخصصة في زراعة وانتاج القمح في مصر.
واشاروا إلي أن الشركة تسعي إلي استثمار نحو 3 مليارات جنيه، وقد أخذت الشركة موافقة أولية من قبل وزير الزراعة الذي استقبل مؤسسي الشركة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس