عرض مشاركة واحدة
قديم 04-06-2011, 06:25 PM   #12073
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-06-2011 الساعة : 06:25 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

مباشر" تبدأ بتنفيذ خطوة توسع تستهدف المستثمرين من الأفراد والمؤسسات في الأسواق الناشئة وشبه الناشئة
أعلنت "مباشر للخدمات المالية" (MFS)، الشركة المتخصصة في مجال توفير الحلول المالية الإلكترونية والتابعة لـ "المجموعة الوطنية للتقنية" (NTG)، مؤخراً عن إستراتيجية نمو جديدة للعام الجاري تركز على الأسواق الناشئة وشبه الناشئة خارج نطاق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتنطوي هذه الاستراتيجية على دخول أسواق دول الكومنولث وجنوب الصحراء الكبرى الأفريقية وشبه القارة الآسيوية والشرق الأقصى. وبناءً على نجاحها كموفر رائد لحلول الوصول المباشر للأسواق (DMA) في الإمارات العربية والشرق الأوسط، كشفت "مباشر" عن أنها بدأت باتخاذ خطوات هامة لتحقيق هدفها الأساسي الذي يتمثل في تحولها إلى موفر خدمات الوساطة المالية المفضل للمستثمرين من الأفراد والمؤسسات في الأسواق الناشئة والنامية الرئيسية حول العالم.
كما كشفت "مباشر" عن مواصلتها الاستثمار بقوة في التكنولوجيا الحديثة وتعزيز خبراتها الداخلية وتوفير الزخم اللازم لتوسيع نطاق تغطيتها للأسواق والدخول إلى معظم الأسواق شبه الناشئة خلال العام الجاري. وأعلنت الشركة أيضاً عن تعزيز شبكتها العالمية من الشركاء كجزء من إستراتيجية توسعها، حيث أبرمت مؤخراً تحالفات إستراتيجية مع عدة مؤسسات رائدة للوساطة المالية في آسيا.
وقال مالك قنواتي، الرئيس التنفيذي لشركة "مباشر للخدمات المالية": "تكمن قوتنا في القدرة على تقديم الحلول ذات القيمة المضافة وتلبية الاحتياجات الخاصة للعملاء أينما كانوا. كما أننا نواصل استثمارنا في أحدث التقنيات بهدف إيجاد تكامل تام بين كل الخدمات وعروض القيمة المضافة التي نقدمها لعملائنا في كافة الأسواق العالمية. وتساعدنا هذه الميزات الإستراتيجية على تحقيق التميز والتحول إلى أن نصبح الوسيط المالي المفضل في الأسواق الناشئة وشبه الناشئة التي نستهدفها".
وقال نيكولاس رايت، مدير الوساطة المالية المؤسسية في "مباشر للخدمات المالية"، "لقد أصبحت مباشر علامة تجارية رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تتميز بتوفيرها للخدمات الحديثة والسهلة والمريحة. ونحن ملتزمون بتقديم نفس الخدمات ذات الجودة العالية خلال توسعنا وتعزيز حضورنا في أسواق دول الكومنولث وأفريقيا وشبه القارة الآسيوية والشرق الأقصى".
وقامت "مباشر" في سياق برنامجها التوسعي بتعيين شركة الوساطة للإستثمار والأوراق المالية الرائدة "كيم إنغ القابضة المحدودة" (Kim Eng Holdings Limited) والتي تتّخذ من سنغافورة موقعًا لها، كوسيط مالي تنفيذي لها في الشرق الأقصى، مما يسمح لعملاء "مباشر" بإجراء نشاطاتهم التداولية في سنغافورة وهونغ كونغ وماليزيا وإندونيسيا وتايلاند والفلبّين من خلال منصة تداول واحدة. كما تعتمد "مباشر" بشكل رئيسي على هذه المنصة القوية التي قامت بتطويرها بنجاح منذ بدء عملياتها التشغيلية، لتكون أول من يقدم خدمات التداول الإلكتروني في دولة الإمارات عام 2005، وذلك لقيادة مبادراتها التنموية في الأسواق الناشئة وشبه الناشئة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس