عرض مشاركة واحدة
قديم 04-07-2011, 02:47 AM   #12148
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-07-2011 الساعة : 02:47 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

لا صفقة بين القوات المسلحة ومبارك
الفنجري: سنضرب أي طائرة أو يختاً خاصاً يغادر مصر

نفي اللواء محسن الفنجري عضو المجلس الأعلي للقوات المسلحة وجود صفقة بين القوات المسلحة والرئيس السابق حسني مبارك لتأجيل محاكمته مؤكداً انحياز القوات المسلحة الكامل إلي الشعب.
وتساءل اللواء الفنجري هل كان هناك ما يمنع مبارك وأسرته من مغادرة البلاد بعد التنحي؟.. مشددا علي أن قرار القوات المسلحة هو ضرب أي طائرة خاصة أو يخت خاص يغادر البلاد دون إذن.
ولفت اللواء الفنجري، خلال منتدي الحوار الذي عقد ظهر أمس في المنطقة الشمالية العسكرية برئاسة اللواء نبيل فهمي قائد المنطقة الشمالية وحضور عدد من أعضاء ائتلاف الثورة وممثلين عن مختلف القوي السياسية بالإسكندرية، إلي أن محاكمة الرئيس السابق بدأت فعليا وهناك إجراءات قانونية تتبع في ذلك.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060200619
ورفض اللواء الفنجري الحديث عن وجود محكمة للثورة مؤكدا أن كل شيء محكوم بالقانون وهو ما سيسري أيضا علي الدعاوي القضائية الخاصة بحل الحزب الوطني.
ووصف اللواء الفنجري ثورة 25 يناير بالزلزال الذي أخرج من باطنه جواهر لابد من الاستفادة منها دون التأثر بالتوابع التي تحدث الآن مثل المظاهرات الفئوية المعطلة لسير العمل.
وقال اللواء الفنجري: إن الفتنة الطائفية مخططات خارجية ينفذها البعض دون وعي قائلاً: ليس بيننا مصري خائن ويجب أن نرفع شعار «أنا مصري».
من جانبه حذر اللواء محمود حجازي عضو المجلس الأعلي للقوات المسلحة من محاولات الوقيعة بين الجيش والشعب التي يقوم بها بعض العناصر غير المدركة أنها تنفذ أجندات خارجية لهدم الدولة.
وطالب اللواء حجازي من يتهم القوات المسلحة بالتواطؤ في اتخاذ القرارات بالرجوع إلي حجم القرارات التي اتخذت منذ 11 فبراير وحتي الآن.. لافتا إلي أن تأخر تغييرات قيادات الصحف القومية جاء استناداً للقانون وحفاظا علي هيبة الدولة وحتي لا يظلم أحد.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس