عرض مشاركة واحدة
قديم 04-07-2011, 07:48 PM   #12262
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-07-2011 الساعة : 07:48 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

الاتصالات تطلب من المجلس العسكرى الإفراج عن ترددات المحمول
أكدت مصادر مسؤولة بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن اتصالات تجرى مع قيادات المجلس الأعلى للقوات المسلحة للإفراج عن جزء من الحيز الترددى الخاص بشركات المحمول الثلاث لاستخدامها فى التوسعات المطلوبة للشركات.
وقال مصدر مسؤول بالوزارة إن شركات المحمول لها مطالب مشروعة بشأن تلك الترددات، لافتا إلى أنها كانت تسعى للحصول عليها منذ سنوات، خاصة أن التوسع فى نشر الشبكات وتحسين الخدمات يرتبط بتوفير تلك الترددات.
ولفت إلى أن القوات المسلحة هى الجهة الوحيدة التى لها الحق فى منح أو منع الترددات، مضيفا أن شركة اتصالات مصر لم تحصل على جزء كبير من النسبة المخصصة لها وفقا للترخيص الممنوح لها عام 2006 .
ومن جانبه، قال المهندس خالد حجازى، مدير عام العلاقات الخارجية والحكومية لشركة فودافون مصر، إن الشركة تعانى من نقص الترددات، مشيرا إلى أن الشركة تقدمت بأكثر من طلب للحصول على الحيز الترددى الذى ينص عليه الترخيص، لكن دون جدوى.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060202188
ورفض الدكتور عمرو بدوى، الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، التعليق على الأمر، لافتا إلى أنه قيد الدراسة.
ومن ناحية أخرى، أكد «بدوى» أن فريقاً فنياً يعكف على إعادة صياغة بعض بنود قانون تنظيم الاتصالات، مشيرا إلى أنه سيتم طرح هذه البنود للنقاش مع الأطراف المعنية، وأن الجهاز سينظر بعين الاعتبار إلى التعديلات التى اقترحتها شركات المحمول، لكنه ينبغى أن تراعى حقوق المستخدم.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس