عرض مشاركة واحدة
قديم 04-07-2011, 10:35 PM   #12290
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-07-2011 الساعة : 10:35 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

شركات الأوراق المالية تطالب بتخفيض النفقات اللوجيستية
دعت شركات الأوراق المالية إلى تخفيض التكاليف اللوجيستية، التى تتحملها الشركات سنوياً من أجل تيسير عملها، وذلك للحد من الخسائر التى منيت بها بسبب توقف العمل فى البورصة حوالى شهرين، فضلاً عن تدنى حركة السوق وتراجع حجم العمولات.
وقال عونى عبد العزيز رئيس الشعبة العامة للأوراق المالية اليوم، الخميس، خلال اجتماع الشعبة باتحاد الغرف التجارية والجمعية المصرية للأوراق المالية - "إن هذه الصناعة (يقصد الأوراق المالية) مهددة بالإفلاس بعد توقف عمل البورصة لنحو شهرين وتراجع حركة التداول والاستثمار فى الأوراق المالية فى ظل مخاوف المستثمرين ورجال الأعمال من استمرار القلاقل والمظاهرات الفئوية التى تعطل حركة العمل والإنتاج".
وأضاف، أنه تم الاتفاق على توجيه مخاطبات رسمية إلى هيئة سوق المال والبورصة والمقاصة وشركة الاتصالات من أجل تخفيض نفقات الربط مع النت والسنترالات وشاشات العرض وشاشات التداول، التى تلتزم كل شركة بالاشتراك فيها، والتى تكلف الشركة الصغيرة حوالى 400 ألف جنيه والكبيرة مليونى جنيه سنوياً.
وأشار عبد العزيز إلى أن معدل الخسائر خلال الفترة الماضية (بسبب تداعيات ثورة 25 يناير) حوالى نصف مليون جنيه للشركة الصغيرة، و5 ملايين جنيه للشركة الكبيرة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060202437
يذكر أن هناك أكثر من 150 شركة عاملة فى مجال الوساطة فى الأوراق المالية، وتضم نحو 26 ألف موظف يحصلون على رواتبهم، فضلاً عن إيجارات المكاتب وغيرها من النفقات التى تتحملها الشركات.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس