عرض مشاركة واحدة
قديم 04-07-2011, 10:47 PM   #12294
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-07-2011 الساعة : 10:47 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"المالية" ترفض إعلان النتائج..
بعثة "النقد الدولى" تنهى عملها فى مصر

تنتهى غداً، الجمعة، زيارة بعثة صندوق النقد الدولى لمصر، بعد مباحثات أجراها الوفد مع مسئولى وزارة المالية، فيما أطلق عليه "بعثة تقصى حقائق" للأوضاع الاقتصادية بعد أحداث الثورة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060202441
ورفض هانى قدرى، مساعد وزير المالية، الإدلاء بأية تصريحات حول نتائج الزيارة وما انتهت إليه، خاصة فيما يتعلق بطلب مصر لمساعدات من الصندوق، كما لم يتم الدعوة لمؤتمر صحفى بحضور الوفد، حيث سادت الزيارة حالة من التكتم الشديد حول المعلومات من قبل وزارة المالية، دون سبب واضح.
وكان وزير المالية، الدكتور سمير رضوان، قد صرح فى وقت سابق عن طرح موضوع المساعدات التى عرضها الصندوق على مصر بقيمة 5 مليارات دولار للمناقشة، بأن موقف مصر سيتحدد من هذه المساعدات بعد انتهاء البعثة من عملها.
ومن المقرر أن تخرج البعثة بتقرير عن الاقتصاد المصرى بعد الأزمة، فى الوقت الذى لم تتمكن فيه بعثة الصندوق التى أتت قبل الثورة من إتمام عملها، نتيجة أحداث الثورة واضطرت لمغادرة مصر يوم 25 يناير الماضى.
وتعانى مصر من أوضاع اقتصادية صعبة، فى ظل خفض توقعات معدلات النمو للعام المالى الحالى إلى 2.5%، مقابل 5.8% قبل أحداث الثورة، وهو ما يشير إلى صعوبة توفير فرص عمل جديدة، فى الوقت الذى تعانى فيه مصر من نقص حاد فى الاستثمارات الأجنبية المباشرة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس