عرض مشاركة واحدة
قديم 04-07-2011, 10:49 PM   #12295
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-07-2011 الساعة : 10:49 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

وزير الاتصالات يبحث دعم دول "حوض النيل" تكنولوجياً
التقى الدكتور ماجد عثمان وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عمر ميجادى سفير أوغندا بالقاهرة، اليوم الخميس. تم خلال اللقاء بحث سبل دعم التعاون المشترك بين مصر وأوغندا فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، من خلال تنفيذ آليات المبادرة المصرية لتنمية مجتمع المعلومات بدول حوض النيل، والتى يتم تنفيذها بالتعاون مع وزارة الخارجية ووزارة التعاون الدولى.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060202442
وصرح الدكتور ماجد عثمان بأنه بحث مع السفير الأوغندى، سبل تفعيل خطابات النوايا التى تم توقيعها بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية ونظيرتها الأوغندية أثناء الزيارة الرسمية الأخيرة إلى أوغندا خلال شهر ديسمبر 2010، والتى تتضمن المبادرة المصرية التى تهدف إلى نقل الخبرات المصرية والاستفادة من تجارب مصر فى مجالا الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إلى دول الجوار الأفريقى، من دول حوض النيل تمهيدا لفتح حوار متواصل مع هذه الدول.
ووجه عثمان الدعوة لوزير الاتصالات الأوغندى لزيارة مصر لبحث سبل البدء فى تنفيذ فى خطابات النوايا السبعة التى تم التوقيع عليها أثناء زيارة الوفد الرسمى المصرى بأوغندا فى ديسمبر2010، وكذلك بحث أوجه التعاون الجديدة التى يطلبها الجانب الأوغندى فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس