عرض مشاركة واحدة
قديم 04-08-2011, 12:35 AM   #12320
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-08-2011 الساعة : 12:35 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

رضوان: خسائر السياحة شهرياً مليار دولار.. وأرجوكم "عودوا لأعمالكم"
عاد الى القاهرة اليوم الدكتور سمير رضوان وزير المالية قادما من سوريا على طائرة مصر للطيران وخرج من صالة الركاب العادية رافضا الخروج من قاعة كبار الزوار رغم وجود إخطار بوصوله بها. وكان فى استقباله محمد سراج الدين رئيس الإدارة المركزية لجمارك مطار القاهرة والعاملين، وحرص على مصافحتهم جميعا.
قال رضوان انه شارك فى مؤتمر الهيئات المالية العربية والصناديق العربية وصندوق النقد العربى، كما شارك فى اجتماعات وزراء المالية العرب الذى عُقد فى دمشق خلال اليومين الماضيين وقال إنه طرح رؤية مصر لما يمر به الاقتصاد العالمى والعربى والاقتصاد المصرى بصفة خاصة.
أضاف: بصراحة كانت حملتنا تستهدف تحويل المشاعر الطيبة التى نسمعها من الأخوة العرب والأجانب الى واقع حقيقى بمعني أننا فى حاجة الى امدادات مالية دون مقابل، مع عودة الاستثمارات التى شهدت فى انخفاضا هائلا وهبوطا كبيرا، مضيفاً أنه لكى نخرج من عنق الزجاجة لابد ان يعود معدل العمل الى طبيعته لابد ان تعود عجلة الانتاج.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060202611
اضاف وزير المالية: لقد قمنا بالكثير لكى تستأنف البورصة عملها، والحمد لله كانت النتائج طيبة.وتساءل: ما المانع أن نعود للعمل ويعود عهد الإزدهار للسياحة مرة اخري؟.
قال رضوان، إنه من المؤسف ان تكون السياحة فى مصر "فى عز الموسم" لا تتجاوز 30% من قوتها ويكفى اننا نخسر كل مطلع شهر مليار دولار فى هذا القطاع فقط .وقال:"ارجوكوا نرجع الى اعمالنا وكل شئ سوف يكون افضل".

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس