عرض مشاركة واحدة
قديم 04-08-2011, 06:19 PM   #12390
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-08-2011 الساعة : 06:19 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

الليلة الأولى لزكريا عزمى فى جمهورية طره.. "الداخلية" أجبرته على ركوب سيارة الترحيلات.. وأقاربه أحضروا له "السيجار الكوبى" و"ترننج أبيض".. وهشام طلعت أول من زاره.. و"السجناء" هتفوا: "عاوزين الكبير"
لم يتوقع الدكتور زكريا عزمى، رئيس ديوان رئاسة الجمهورية السابق، أن يخرج من جهاز الكسب غير المشروع بوزارة العدل إلى سجن مزرعة طره مباشرة، كان يعتقد أنه عقب سؤاله عن مصادر ثروته سيعود إلى قصره فى القطامية هايتس، ولكن جاء قرار المستشار عاصم الجوهرى، مساعد وزير العدل لشئون جهاز الكسب غير المشروع، بحبسه 15 يوماً على ذمة التحقيقات، بمثابة الصدمة لواحد من أقوى رجال نظام الرئيس المخلوع مبارك.
صدمة قرار المستشار عاصم الجوهرى أفقدت عزمى اتزانه لبضع دقائق، بعدما استنفذت التحقيقات التى استمرت معه قرابة الـ 8 ساعات، واجهه خلالها المستشار منتصر صالح رئيس هيئة الفحص بالجهاز بتقارير مباحث الأموال العامة وتقارير الرقابة الإدارية عن ثروته التى تضخمت بسبب استغلال نفوذه السياسى طوال الفترة التى قضاها رئيساً لديوان رئاسة الجمهورية.
وعقب صدور قرار حبسه 15 يوماً فى سجن طره، طلب عزمى أن يذهب للسجن فى سيارته الخاصة، والتى تحمل رقم "183 م وط"، وهو الطلب الذى قُوبل بالرفض، وأصر رجال وزارة الداخلية على أن يذهب إلى السجن فى سيارة الترحيلات، وبالفعل انصاع زكريا للقرار وخرج بعدها من مقر الجهاز يستند على بعض أفراد الداخلية حتى صعد لسيارة الترحيلات. وحسب مصادر فى سجن طره فإن عزمى وصل إلى المزرعة فى حوالى الساعة التاسعة أمس الخميس، وكان طلب من مرافقيه ومن ضمنهم شقيقه، قبل أن يتحرك من مقر وزارة العدل أن يأتوا له ببعض الأشياء الخاصة منها "ترننج أبيض وبعض الملابس الداخلية وعلبة سيجار كوبى".
وقالت المصادر إنه من المقرر أن يتم عرض زكريا عزمى على نيابة الأموال العامة الاثنين المقبل، عقب إجراء عمليات التقييم المالية للعقارات المملوكة له.
ومن ناحية أخرى لم يكن يعلم السجناء فى المزرعة أن السجن استقبل مساء أمس الدكتور زكريا عزمى، ولكن بمجرد انتشار الخبر بينهم صباح اليوم الجمعة، ردد العديد منهم هتافات تطالب بسرعة القبض على الكبير، والتحقيق معه، على أن يتم إخطارهم أولا بأول بأسماء النزلاء الجدد حتى يكونوا فى شرف استقبالهم.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060203444
فيما قام صباح اليوم هشام طلعت مصطفى بزيارة عزمى، ولم تستغرق الزيارة وقتاً طويلاً بسبب الحالة النفسية السيئة التى كان عليها الدكتور زكريا عزمى.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس