عرض مشاركة واحدة
قديم 04-10-2011, 04:04 AM   #12518
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-10-2011 الساعة : 04:04 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

تستهدف صندوقاً عقارياً برأسمال مليار جنيه
مصر تؤسيس بريميير – نيو بلدنج للتسويق والاستثمار العقاري
كشفت شركتا بريميير إنفستمنت لإدارة الاستثمارات المالية وشركة نيو بلدنج للتسويق والاستثمار العقاري المصريتان عن تحالفهما لتأسيس شركة بريميير – نيوبلدنج للاستثمار والتنمية العقارية مناصفة فيما بينهما.
وتستهدف شركة بريميير – نيوبلدنج الجديدة وفقاً لرئيس مجلس إدارتها أحمد عادل تأسيس صندوق استثمار عقاري يصل رأسماله إلى مليار جنيه خلال عامين، مشيراً إلى أن الإغلاق الأول للصندوق سيتم خلال شهرين برأسمال 100 مليون جنيه.
وقال حسام أبو رجيله العضو المنتدب لشركة بريميير – نيو بلدنج التي يجري تأسيسها حالياً إن الكيان الجديد يجمع بين الخبرة في الاستثمارات المالية من خلال شركة بريميير لإدارة الاستثمارات المالية و7 سنوات من التواجد القوي لشركة نيوبلدنج في السوق العقاري.
وكشف أبو رجيله أن نيوبلدنج للاستثمارالعقاري حققت مبيعات خلال العام الماضي بلغت قيمتها 350 مليون جنيه، مشيراً إلى أن تنوع أنشطتها بين إدارة المشروعات العقارية والتسويق والتقييم العقاري وتعمل وكيلا لشركات تنمية عقارية منها سوديك ورؤية للتطوير العقاري و عامر جروب و أوراسكوم والأهلي للتنمية العقارية.
وأوضح أن بريميير – نيوبلدنج تخطط للاستثمار في الإسكان المتوسط، ولن تتجه للمباني الفاخرة التي تعاني سوقها من التشبع، مشيراً إلى أن 60% من الطلب في السوق يتجه لإسكان محدودي الدخل و30% لمتوسطي الدخل، بينما تتوزع النسبة الباقية على الإسكان فوق المتوسط والفاخر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس