عرض مشاركة واحدة
قديم 04-10-2011, 11:39 AM   #363
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-10-2011 الساعة : 11:39 AM
افتراضي رد: اخبار وتحليل الاسواق العالمية والسوق المصرى

ناقشت أمس الجمعية العمومية للشركة القابضة للتشييد برئاسة المهندس عادل الموزي المفوض علي وزارة الاستثمار طلب الشركة القابضة مقاضاة المستثمر السعودي جميل القنبيط في فسخ عقد عمر أفندي بعد ظهور دلائل جديدة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060205967
قال محمد النجار نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس لجنة متابعة عقد بيع شركة عمر افندي ان المستثمر السعودي دأب علي التأخر في سداد مرتبات العاملين بالشركة. وأيضا لم يدفع مرتب عمال الشركة عن شهر يناير الماضي والذي تم صرفه للعمال من وزارة القوي العاملة.. قال ان التأخر في صرف المرتبات يحقق نوعا من القلاقل وسط العمال ويعتبر مخالفة فاسخة للعقد.. أضاف ان المستثمر السعودي تأخر أيضا في سداد تأمينات العمال وهذه كلها وقائع جديدة لم تدرج في القضية الأولي كما يستلزم إعادة طلب فسخ عقد الشركة مع المستثمر.
أضاف ان الشركة القابضة أحاطت الجمعية العمومية بالقضية المرفوعة حول صحة عقد بيع الشركة المرفوعة أمام القضاء الإداري والتي تحدد لها جلسة أخري يوم 16 ابريل القادم.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس