عرض مشاركة واحدة
قديم 04-10-2011, 01:45 PM   #4297
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-10-2011 الساعة : 01:45 PM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

أكد مصدر مسئول بالشركة المالية والصناعية المصرية أن تحويل نبيل إبراهيم أبو شنب رئيس القطاع المالى السابق للشركة إلى نيابة الأموال العامة تم بناء على رغبة الشركة بعد ثبوت تورطه فى تزوير مستندات، واعتمادها بعد أن قام بإثبات بيانات ومبالغ غير حقيقية بإيصالات الصرف.

وأضاف المصدر أن "أبوشنت" قد انتهى عقده مع الشركة فى فبراير الماضى، وعند فحص ومراجعة عهدته تم الكشف عن تلك المخالفات، وتم تكليف مدير القطاع القانوني بالشركة للتقدم ببلاغ إلى نيابة الأموال العامة، يتهمه بالاستيلاء على مبلغ 26 مليون جنيه عن طريق تزوير المستندات الخاصة بالخزينة في عهدته.

وكان المستشار عماد الشيوي المحامي العام لنيابات الأموال العامة بطنطا قد قرر يوم الخميس الماضى إحالة "أبو شنب" إلى جهاز الكسب غير المشروع، وذلك لفحص أعماله خلال عمله بالشركة بعد اتهامه بالاستيلاء على 26 مليون جنيه بمستندات مزورة.

وكلف الشيوي مباحث الأموال العامة بالفحص والتحري، والتي أثبتت صحة ما تم الإبلاغ عنه، كما تم تشكيل لجنة من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة تضم عددا من العاملين بالشركة والتي أكدت ذلك أيضا.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس