عرض مشاركة واحدة
قديم 04-10-2011, 07:32 PM   #12609
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-10-2011 الساعة : 07:32 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

عبد السلام: بورصة النيل تساهم فى دعم السينما
أكد رئيس مجلس إدارة البورصة محمد عبد السلام أن بورصة المشروعات الصغيرة والمتوسطة "نايلكس" تستطيع أن توفر التمويل لعديد من الصناعات والمشروعات التى قد تواجه أزمات تمويلية جراء أحداث يناير الأخيرة، أو بفعل ظروف خاصة تواجهها هذه الصناعات مثل صناعة السينما.
وأكد المهندس عقيل بشير خلال مؤتمر صحفى بمناسبة افتتاح جلسة البورصة اليوم الأحد، بأن تواجده فى مبنى البورصة المصرية يذكره بآخر مرة تواجد فيها لافتتاح جلسة التداول فى ديسمبر 2005 خلال الطرح العام الأول للشركة المصرية للاتصالات، معرباً عن أمله فى ينعكس نجاح الشركة وقوائمها المالية القوية إيجاباً على تماسك أداء أسهمها فى البورصة المصرية.
من جانبه قال المخرج خالد يوسف إن الدراما تعد أحد الوسائل التى تشكل وعى الإنسان بشكل مؤثر، خاصة وأن السينما والأعمال التعبيرية تنفذ إلى وجدان الناس بسرعة، وتحدث عن افتقار واضح لمشاهد السينما فى الإنتاج السينمائى المصرى، إلا أنه وعد بأن يتضمن أكثر من عمل فنى مقبل له العديد من المشاهد الخاصة بالبورصة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060207004
وقال إن السنوات المقبلة من المنتظر أن تشهد تحقيق معدلات نمو اقتصادية قوية سيشعر بنتاجها الفقير قبل الغنى، مشيراً إلى أنه يأمل بنجاح السينما المصرية فى ظل العهد الجديد من الحرية الذى ستشهده صناعة السينما فى مصر، فلن تكون هناك أية ضغوط رقابية أو معوقات إنتاجية مثل تلك التى شهدتها السنوات الأخيرة.
وعبر يوسف عن تفاؤله بشأن مستقبل مصر بعد الأحداث الأخيرة، وأن الاستقرار فى طريقه للتحقق معرباً عن تأييده الكامل لكافة مطالب الثورة التى يؤيدها الجميع، ويؤمن الجيش بأهمية نجاحها وتحقيق مطالبها المشروعة، كما أكد على مطالبة كافة العاملين فى صناعة السينما بضرورة قيام الدولة بدعم هذه الصناعة التى تختلف مدخلاتها عن أى صناعة أخرى.
وأجاب عقيل بشير عن تساؤلات بشأن المكافآت الممنوحة للشرطة من قبل الشركة، مؤكداً أن هناك شرطة متخصصة فى حماية مرافق الاتصالات والكابلات، بالإضافة لضبط المتورطين فى تمرير مكالمات دولية غير رسمية، وأن هذه الشرطة غير المتخصصة كانت تحصل على هذه المكافآت تحت بند مكافآت لغير العاملين، وذلك يتم بصورة رسمية تماما.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس