عرض مشاركة واحدة
قديم 04-10-2011, 07:35 PM   #12612
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-10-2011 الساعة : 07:35 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

عبد السلام: جولات ترويجية لجذب إستثمارات خليجية للبورصة المصرية
تعتزم البورصة المصرية القيام بجولات ترويجية خلال الفترة المقبلة فى عدد من دول الخليج لجذب محافظ وصناديق إستثمارية إلى البورصة فى ظل الفرص الجاذبة التى تتمتع بها الاسهم المصرية حاليا.
وقال محمد عبد السلام رئيس البورصة على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم إن الترويج سيركز بشكل كبير على الاستثمار فى بورصة النيل وصندوق مصر المستقبل المزمع طرح خلال الايام المقبلة
وأضاف إن الفترة الماضية شهدت إقبالا كبيرا من مستثمرين وصناديق إستثمارية خليجية على البورصة المصرية تبلور فى تأسيس شركة كويتية للاستثمار فى سوق الاوراق المالية المصرية بإستثمارات تصل إلى مليار جني وذلك كنتاج لزيارة وفد كويتي من غرفة التجارة والصناعة الكويتية لمصر الاسبوع الماضي.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060207009
من جانبه أكد عقيل بشير رئيس الشركة المصرية للاتصالات عن تحقيق الشركة أرباحا قياسية عن عام 2010 بلغت 3.3 مليار جنيه.
وحول المشكلات التى واجهتها الشركة نتيجة تظاهرات بعض العاملين أوضح بشير إن الشركة قامت بتنفيذ مطالب العاملين وصرف ترقيات وعلاوات لهم حيث تم وضع حدى أدنى وأقصى لها وتثبيت نحو 800 موظف، كما سيتم قريباإعادة هيكلة المرتبات.
وأجاب رئيس الشركة المصرية للاتصالات عن تساؤلات بعض الصحفيين حول المكافأت التى كانت تمنحها الشركة لافراد من الشرطة فى ظل النظام السابق بأنها كانت تمنح للشرطة المتخصصة فى حماية مرافق الاتصالات والكابلات وضبط المتورطين فى تمرير مكالمات دولية غير رسمية مشيرا إلى أنها كانت تحصل على هذه المكافأت تحت بمد مكافأت لغير العاملين وذلك كان يتم بصورة رسمية.
ومن جانبة قال المخرج خالد يوسف أن الاقتصاد المصرى مقبل على أزهى عصوره بعد عودة الاستقرار، مشيرا إلى ان الخسائر التى لحقت بالسينما فى الفترة الاخيرة تعد قليلة جدا مقارنة بما تعرضت له مصر عقب ثورة 25 يناير.
وطالب بضرورة وضع تشريعات وقوانين لتحمى صناعة السنيما من القرصنة والاستيلاء عليها لأنها تعد مدخلا من مداخل الاقتصاد السهل مطالبا بضرورة مساندة صناعة السينما من قبل الدولة
وكان المخرج خالد يوسف وعقيل بشير رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات قد قاما بدق جرس بداية جلسة تداول البورصة المصرية اليم بمشاركة رئيس البورصة محمد عبد السلام فى إطار المبادرات التى تقوم بها الشخصيات العامة لدعم البورصة

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس