عرض مشاركة واحدة
قديم 04-11-2011, 12:16 AM   #12669
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-11-2011 الساعة : 12:16 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

تحالف ثوار مصر: خطاب مبارك تمثيلي ويتحدث وكأنه مازال رئيسًا
أصدر تحالف ثوار مصر بيانًا حول الخطاب الذى أدلى به الرئيس السابق حسنى مبارك على قناة العربية اليوم، واصفا إياه بأنه خطاب تمثيلى، حيث أخد يكرر كلمتين أكثر من مرة، وجاء خطابه على نحو يشعر مستمعيه وكأنه مازال رئيسًا.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060207593
أصدر التحالف البيان عن طريق عامر الوكيل منسقه العام، بعد الخطاب، حصلت "بوابة الأهرام على نصه كاملا.. وجاء فيه:
بعد الخطاب التمثيلي للرئيس المخلوع حسني مبارك المتهم بسرقة وتجريف مصر وقيادة عصابة من القتلة والحرامية لظلم الشعب المصري، الذي أخذ يكرر كلمتين طوال كلمته وهما " قررت ووافقت " وكأنه ما زال يشعر أنه رئيس مصر، شعرنا بأننا أمام ممثل بارع، ذكرنا بالممثلة القديرة أمينة رزق وهى تتقمص الأدوار الدرامية لتبكينا جميعا.
لماذا أيها المبارك لم تذكر في خطابك التمثيلي أيًا من شهداء الثورة، ولم تدافع عن نفسك ضد جريمة قتل أبناء مصر، وكانت فرصة لكي تبيع صديقك السفاح حبيب العادلي وتحمله كل المسئولية عن قتل شهداء ثورتنا.
مبارك وافق على التحري عن أمواله بعد أن ظل أكثر من شهرين يخفي معالم جرائمه، مبارك تفضل علينا وأكد تعاونه مع النائب العام صديقه الذي عينه للكشف عن أموال أسرته التي تحاول منذ شهرين إخفاء جرائمها.
مبارك يحاول إنقاذ ابنه وخرج بهذا الحديث قبل التحقيق مع جمال مبارك معتقدا أن هذه الكلمات الماكرة الخادعة فقط للسذج والمشجعة لثعالب الحزب الوطني للعودة من جديد والتخطيط للهروب بجرائمهم في إفساد مصر.
لماذا قناة العربية بالذات؟.. إنه مخطط سعودي لإنقاذ مبارك حليفهم وصديقهم في الديكتاتورية وظلم الشعوب العربية، فهم بقناتهم العربية أقنعوه أن يخرج بهذه الكلمة في محاولة لخدعه أخرى.
وتحالف ثوار مصر يؤكد أن هذا الحديث سوف يتم الرد عليه بقوة من ثوار مصر لان مؤامراتهم مكشوفة، وأن هذا الأمر لن يثنينا عن السعي للقبض عليه ووضعه في مكانه الصحيح وهو قفص الاتهام لمحاكمته على جرائم قتل شهداء الثورة التي لم يذكرهم حتى في خطابه الذي أبكى كثيرين من أبناء شعب مصر الطيبين قبل أكثر من شهر ونصف الشهر".

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس