عرض مشاركة واحدة
قديم 04-11-2011, 12:18 AM   #12670
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-11-2011 الساعة : 12:18 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"تحضيرية مؤتمر مصر الأول":خطاب مبارك خلط للأوراق ويهدف لكسب التعاطف
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060207600
وصفت "اللجنة التحضيرية لمؤتمر مصر الأول"، التسجيل الذى بثته قناة "العربية" للرئيس السابق حسنى مبارك اليوم، بأنه يهدف إلى خلط الأوراق وكسب تعاطف زائف وبث الفرقة فى صفوف قوى الثورة الشعبية المصرية وانعاش قوى الثورة المضادة التى تواصل حربها ضد ثورة الشعب وضد القوات المسلحة المصرية.
ودعت اللجنة، المجلس الأعلى للقوات المسلحة بسرعة ضبط وإحضار الرئيس المخلوع من مخبئه فى شرم الشيخ خشية هروب محتمل ومنع التأثير على سلامة التحقيق المطلوب بدأه فوراً خاصة مع تاكيد وجود ضغوط سعودية – خليجية تسند الصغوط الأمريكية الإسرائيلية لمنع محاكمة مبارك.
وأكدت وحدة الشعب والقوات المسلحة التى التزمت بدور ضامن لتحقيق أهداف الثورة وهو الدور الذى ندعو لمواصلته وتجنب أى شبهة فى الإجراءات والتى قد تسمح بانعاش الثورة المضادة ويدرك الشعب المصري مع طلائعه أن القوات المسلحة هي بيت الوطنية المصرية.
كما أعلنت وقوفها مع كل جهد يبذل للحفاظ على تماسك وانضباط القوات المسلحة ونقف ضد أى محاولات – وأي كان مصدرها – مساس بالمؤسسة الوطنية الضامنة لوحدة التراب المصري والدفاع عنه ضد أخطار تهدده وتتربص بثورة الشعب المصري وسلامة الوطن.
وطالبت المجلس الأعلى للقوات المسلحة بإجراء تحقيق جاد وعاجل تُعلن نتائجه على الشعب المصري وتجلي حقيقة ما جرى في الحوادث التي وقعت بميدان التحرير وتقديم المدانين أمام محاكمة عادلة واتخاذ إجراءات حاسمة ضد عناصر الثورة المضادة ومحاولات اختراقها لوحدة الجيش والشعب.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس