عرض مشاركة واحدة
قديم 04-11-2011, 02:15 AM   #12692
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-11-2011 الساعة : 02:15 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

من وراء أحداث الجمعة الدامية؟
كامل رأس الأفعي الذي دعم النظام وقاد الثورة المضادة
أتباعه بالتحرير أغلقوا الميدان.. وجهزوا لموقعة الضباط المزيفين
بعد الاحداث المؤسفة التي شهدها ميدان التحرير امس الاول تكشفت العديد من الحقائق عن المتسبب الحقيقي وراء تلك المواجهات والعنف الشديد واطلاق الرصاص وهو ما ظهر جليا من منع تسيير المرور واغلاق تام للميدان لمدة يومين متتاليين وكشف الجيش لاول مرة اسم ابراهيم كامل رجل الاعمال المعروف عضو امانة السياسات الذي قاد موقعة الجمل بنفسه واشرف ورجاله علي ما تم من اقتحام ليلي بالبنادق الآلية واستخدام العنف للوقيعة بين الجيش والشعب..
ولليوم الثاني علي التوالي يشهد ميدان التحرير تجمع المئات من المعتصمين الذين تشير اصابع الاتهام الي تبعيتهم الي رجل الاعمال الشهير ابراهيم كامل وهو ما ظهر جليا في اغلاق كافة مداخل ومخارج الميدان ومنع المرور وحرق القمامة والسيارات بالاضافة الي المنظر غير الحضاري الموجود به الميدان القوات المسلحة من جانبها اكدت ان ايا من افرادها لم يطلق الرصاص علي المعتصمين مشيرة الي ان الاشخاص الذين كانوا متواجدين ويرتدون زيا عسكريا ليسوا ضباطا بل هم اشخاص عاديون.. وان البعض يثير الفتنة والوقيعة بين الجيش والشعب.. وشددت علي أنها لم ولن تسمح بأي عمل أو إجراء قد يضر بأمن وسلامة الوطن والمواطنين.. ومن هذا المنطلق اصدر الجيش اوامره بضبط واحضار ابراهيم كامل بعد تورطه في اعمال البطجة والتحريض هو واتباعه وائل ابو الليل مدير مكتبه وخالد محمد اسماعيل وطارق سليمان وقيامهم باثارة الجماهير بميدان التحرير بالاضافة الي اعمال الترويع للمواطنين.
ردود الأفعال
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060207821
علي الجانب المقابل تباينت ردود الافعال حول استمرار الاعتصام بعدما تأكد ان ما حدث كان مدبرا من قبل فلول الحزب الوطني واذناب النظام السابق وهم من يحاولون منذ بداية الثورة الوقيعة بين افراد الوطن واحداث الفتنة الكبري حتي لا تنجح الثورة.. وهم من اشاعوا ان دكتور عصام شرف قد استقال مما يؤكد ان الايادي الخفية تلعب في ميدان التحرير لافساد منجزات الثورة والقفز علي مطالبها المحددة.
مؤيد ومعارض
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060207821
من يرفضون الاعتصام من الشباب والموظفين والسكان واصحاب المحلات والمصالح بميدان التحرير تاكدوا ان هؤلاء المعتصمين ليسوا ثوارا حقيقيين مرددين مقولة الشيخ الشعراوي ان الثائر الحق من ثار ليهدم الفساد ثم يهدأ ليبني الامجاد وهؤلاء ضد البناء وان الاعتصام الآن يمثل الفتنة التي لا يريدها الشعب ولا الجيش وهي من تدبير فلول الوطني.. للوقيعة بين الشعب والجيش العريق الذي ساند الثورة وضحي من اجلها ويجب منحه الفرصة لتحقيق الخير للوطن.. ويؤكد محمد علي رجل اعمال ان الاعتصام بهذه الطريقة يضر اكثر مما يفيد وهؤلاء الذين يضرون ليسوا ثوارا بل عملاء لان الجمعة الماضية كانت للمحاكمة وليست للاعتصام والعنف.. وقال خالد عبد السلام صيدلي انه كان في الثورة منذ الايام الاولي لها ولم ار ايا من هؤلاء بالميدان مما يؤكد انهم دخلاء وهم من تسببوا في الفتنة والوقيعة بين الجيش والشعب.
وقال سعيد بدر محاسب ان ما يطالب به المعتصمون الآن تجاوز للقانون والحرية لان الحرية لها حدود ولا تضر الآخرين ولا تعتصم اوقات حظر التجول.. مشيرا الي انه طالب المعتصمين بالرحيل وعدم احداث الفتنة لكنهم مصرون بما يوحي انهم ينفذون اوامر محددة بالاعتصام دون اي عقلانية.
القوي السياسية تستنكر
واستنكرت كل القوي السياسية ماحدث وعلي رأسها الجمعية الوطنية للتغيير ومجلس امناء الثورة وتحالف ثوار مصر وحركة شباب 25 يناير وائتلاف شباب الثورة واللجنة التنسيقية للثورة واكدت القوي والحركات السياسية ان هناك مؤامرة من اصحاب الثورة المضادة للوقيعة بين الجيش والشعب.. وحملت القوي السياسية خفافيش الظلام من حزب الجمل والحصان مسئولية ما حدث وان الجميع انشغل الفترة الماضية ونسي ان الثورة المضادة تحاول الوقيعة بين جميع القوي وبعضها البعض بهدف منع المليونيات المقبلة واجهاض حماس الثورة والاكتفاء بما تحقق وعدم الدفع بقوة من اجل محاكمة الرئيس السابق الذي لو حدث سيأتي الجميع وراءه وستنكشف كل المصائب التي تحاول الثورة المضادة اخفاءها
لكن التأييد والرفض لهذا الاعتصام شيء وما حدث يوم الجمعة شيء آخر فمشهد دفع الداعية الاسلامي الدكتور صفوت حجازي وهو الذي خطب الجمعة لاول مرة بالتحرير وطالب بمحاكمة مبارك وعزل النائب العام وهاجم الثورة المضادة وفلول النظام بلهجة عنيفة ارقت كامل فامر اتباعه بان يلقنوه درسا قويا وان يأخذ علقة ساخنة لا يستطيع بعدها ان يخطب مرة ثانية لكن الله انقذ الرجل وقام كالاسد يطوف الميدان في اشارة الي انه قوي لن يتاثر ابدا وقام شباب الثورة بمنع بلطجية كامل من المساس بالدكتور صفوت حجازي الا ان قوة كامل جعلته يقرر الانتقام بطريقة اخري بعدما تنتهي فعاليات المحاكمة ويذهب الجميع ويقرر اخراج اقوي كروته مساء الجمعة بداية من مجموعة الشباب الذي ارتدي زيا عسكريا ليتنقل بين جميع المنصات ليدس السم في العسل الي ان تنتهي المسرحية باعتصام ينتهي بمجزرة للوقيعة بين الجيش والشعب والايحاء بان هناك مشكلة بين الجيش والجيش وفتنة بين الشعب والشعب نفس اللعبة فرق تسد.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060207821
الاعتداء علي حجازي
الغريب ان الرجل الذي دفع الدكتور صفوت حجازي من علي المنصة وضربه هو الذراع اليمني لوائل ابو الليل مدير مكتب ابراهيم كامل..لكن الذين يرتدون الزي العسكري لم يخرجوا اي كارنيه مما اثار الشباب الذين قرروا انهم دخلاء ومثيرو فتنة لانهم طلبوا منهم خلع الزي العسكري ومرحبا بهم كثوار في التحرير لكنهم رفضوا ايضا مما يؤكد الفتنة الكبيرة التي بدأت بوادرها تظهر في ميدان التحرير عقب محاكمة الرئيس السابق شعبيا.
هو ابراهيم أبو العيون أحمد الكامل مولود بالقاهرة في 13 يونيو 1941 وشهرته ابراهيم كامل عضو لجنة السياسات بالحزب الوطني ولاؤه الكامل لعملية التوريث التي ابتدعها أصلا وروج لها يعشق آل مبارك وضحي بأغلي ما يملك من أجل حماية الرئيس السابق ونجله وتجميل وجههما القبيح الذي كشفته الثورة.
قام كامل بعمل جبار طيلة أيام الثورة لدرجة انه وصف بأبو الثورة المضادة أو اسطورتها من شدة حماسه له وانفاقه الكبير عليها.. له كيانات اقتصادية كبيرة جدا يحميها الحزب الوطني ورجال مبارك الذي ضحي من أجلهما لبقاء الوضع علي ما كان عليه واعادة العجلة إلي الوراء بأي ثمن حتي لا تتأثر مصالحه الاقتصادية ولا ينكشف ارمة ولا تتكشف فضائحه.. بعدما انهارات أنظمة الحماية الوطنية النظامية السابقة التي كانت ترعاه وهو يعلم ويدبر لكل شيء في الخفاء أو من وراء الستار.
يمتلك شركة اسيروكوب العالمية للطيران وشركة أكاتو أروماتيك جروب وهي شركة مساهمة. مقرها في مصر وفرنسا وألبانيا وروسيا وأوغندا وصاحب شركات عقارية وصناعية وسياحية للبناء والتمويل وهو أيضا رئيس البنك المصري - البريطاني ويملك أول شركة مصرية لصناعة طائرات الركاب ويحتفظ إلي جانب ذلك بمنصب رئيس المجلس المصري - الأمريكي لرجال الأعمال ويشغل منصب رئيس مجلس الأعمال المصري - الروسي. ودائما ما يكون عضوا رئيسيا في أي مباحثات اقتصادية بينهما. وهو أيضا نائب رئيس بنك هونج كونج المصري منذ عام 1983 وكان علي صلة وطيدة بياسر عرفات ويتردد بين البعض أنه يدير بعض أموال منظمة التحرير الفلسطينية.
تولي كامل تدريب جمال مبارك وتأهيله سياسيا واقتصاديا وهو الوحيد من رجال الأعمال الذي حضر عقد قران وزفاف جيمي وكان يجلس بجوار الرئيس السابق وأنفق ببذخ علي لجنة السياسات وفي المقابل يتم غض الطرف عن قروضه الباهظة التي حصل عليها من البنوك الكبري رغم انه يعد من أثري أثرياء العالم.. وبالفعل تم تسوية بعض الديون.. فالأقاويل تشير إلي أن ديونه للبنوك تعدت 3 مليارات جنيه أصبحت ملايين بسيطة.
تحدي مبارك
كشف كامل عن نفسه وقوته لاول مرة بشكل فج حينما تحدث متحديا لمبارك نفسه عن أرض مشروع الضبعة النووي الملاصقة لمشروعاته السياحية الكبري والتي كان يطمع في أن يحصل عليها بتراب الفلوس وقال هذا المشروع علي جثتي وقال لقناة الحياة الفضائية "هناك مواقع أخري بديلة لإقامة المحطات النووية غير الضبعة ومن يقول غير ذلك مهرج ولايفهم شيئا".. لكن مبارك حذره أمام الجميع قائلا "انسي الضبعة يا ابراهيم".
وقتها ادرك الجميع قوة تيار التوريث وان له رجالا اقوياء لايهابون حتي الرئيس السابق نفسه.. هذه القوة الكبيرة اتجهت الانظار الي علاقة كامل بروسيا حيث انتج طائرة ركاب بمحرك رولز رويس الانجليزي وانشأ خطوطا جوية مخصصة لهذا النوع من الطائرات الروسية وهو الذي ساهم في اعادة العلاقات بين روسيا ومصر عقب انهيار الاتحاد السوفيتي.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060207821
له علاقات ايضا بأمريكا وحصل علي دكتوراه في أثر القوانين الاشتراكية علي مناخ العمل في مصر من جامعة ميتشجان وعمل بعدها مباشرة كاستاذ بكلية التجارة جامعة القاهرة عام ..1970 امتد تأثير ورقة كامل وصلت الي إسرائيل فهو من اكبر المستثمرين فيها حيث أقام مشروعات زراعية مشتركة في صحراء النقب لكن هذه المشروعات الاستثمارية لم يعلن عنها حتي الآن.
يمتلك كامل حصة من شركة كاتو أورماتيك الإسرائيلية ومقرها مدينة القاهرة وتعمل في مجال تكنولوجيا الاتصالات وصناعة الكيماويات والانشاء والتشييد وانتاج المعدات الإسرائيلية كما أنه يمتلك حصة قدرها 5% ايضا من المجمع الصناعي العسكري الإسرائيلي "كور" وتربطه علاقات وطيدة مع بنيامين نتنياهو وعيزرا فايتسمان وعدد من القيادات الصهيونية.
مصدر بائتلاف دعم جمال مبارك للرئاسة كشف عن تمويل كامل لحملة الائتلاف بمليوني جنيه لمجدي الكردي أمين عام الائتلاف ليس هذا فحسب بل انفق الملايين علي البرامج التي قدمت لإعادة صياغة جمال مبارك وتأهيله للرئاسة بل والدفاع عنه بقوة ومهاجمة الثورة المصرية البيضاء خاصة يوم موقعة الجمل والحصان والتي عرفت بأنها مذبحة الوطني حيث هاجم البلطجية بالسيوف والسنج والكرابيج والشوم المرابضين بالميدان وتسببوا في مقتل واصابة العشرات يوم 2 فبراير وعرف من يومها بأنه أبوالثورة المضادة حتي بدأ في تشكيل مجموعات باشرافه شخصيا للوقوف بميدان مسجد محمود ردا علي من يقفون بالتحرير وكان يأتي اليهم ليزرع الفتنة بين المصريين والمصريين والصحفيين والصحفيين ومن منطلق فرق تسد ليعود مبارك ثم من بعده جمال الابن الروحي لكامل.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس