عرض مشاركة واحدة
قديم 04-11-2011, 02:20 AM   #12693
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-11-2011 الساعة : 02:20 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"الجمهورية" في سجن المزرعة
حكومة الفساد .. بالزي الأبيض
19 من الوزراء ورؤساء الهيئات ورجال الأعمال والبرلمانيين والشرطة في عنبر واحد
اخترقت "الجمهورية" سجن المزرعة بطرة.. يضم السجن العديد من العنابر.. منها الجنائي والسياسي وشديد الأهمية.. وهو الذي يحتجز الآن 19 من أهم الشخصيات كانوا يشكلون الحكومة المصرية بداية من رئيس ديوان رئيس الجمهورية والوزراء وأعضاء مجلس الشعب حتي ضباط الشرطة.. السجن لم يشهد من قبل وعلي مر العصور هذا العدد الكبير من الشخصيات الهامة والعامة والوزراء فعلي مدي سنوات طويلة.. كنا نسمع عن حبس وزير أو رجل أعمال أو عضو مجلس شعب.. لكننا اليوم نجد حكومة كاملة داخل السجن وربما يستجد أكثر.
تمكنت "الجمهورية" من التعرف علي كيفية إعاشة هؤلاء الذين كانوا يوماً ما أو علي مدي سنوات عمرهم التي تجاوزت الستين بل السبعين وفوق ذلك.. يعيشون في ظل المال والترف والسلطة والعز والسلطان.. لكنهم اليوم يختمون حياتهم داخل حجرات مشتركة ويعانون جميعاً من حالات اكتئاب غير عادية بل يشتركون جميعاً في زي واحد وهو الأبيض المخصص للمسجون تحت التحقيق طبقاً للوائح السجون.. فالمسجون يرتدي بالإضافة إلي الأبيض الكحلي للمحكوم عليهم والأحمر للمحكوم عليهم بالإعدام.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060207822
الحكومة الموجودة حالياً داخل السجن.. وهي حكومة رسمها وشكلها القدر.. تجمع بين صفوفها وزراء الإسكان والسياحة والداخلية والإعلام ناهيك عن رئيس ديوان رئيس الجمهورية وأمين تنظيم الحزب الحاكم السابق ورئيس مؤسسة صحفية.. ربما لتحرير أخبارهم؟!!
أيضاً أعضاء مجلس الشعب ربما أيضاً للموافقة علي القرارات التي تتخذها الحكومة في السجن!!.. أضف إلي ذلك.. قيادات الشرطة ولا ننسي رجال الأعمال ومجموعة من رؤساء الهيئات.. الجميع داخل سجن المزرعة الذي سيدون في تاريخه حبس هذا العدد من الوزراء والمسئولين داخل جدرانه.
سجن المزرعة يضم حبيب العادلي وزير الداخلية بتهمة الإخلال الجسيم بالأمن والنظام وأحمد المغربي وزير الإسكان وزهير جرانة وزير السياحة ومحمد إبراهيم سليمان وزير الإسكان الأسبق والثلاثة تجمعهم تهمة واحدة هي التربح والإضرار العمدي بالمال العام وأنس الفقي وزير الإعلام بتهمة الكسب غير المشروع وزكريا عزمي الذي شغل منصب رئيس ديوان رئيس الجمهورية لعقود مضت بتهمة الكسب غير المشروع ومحمد عهدي فضلي الذي رأس سنوات مؤسسة من أكبر المؤسسات الصحفية بتهمة التربح والإضرار العمدي بالمال العام.. أما مصدرو القرار في الهيئات في العهد السابق.. فمنهم عمرو محمد عسل بتهمة الكسب غير المشروع وكان رئيساً لهيئة التنمية الصناعية وأسامة عبدالله الشيخ بنفس التهمة وكان رئيساً لاتحاد الإذاعة والتليفزيون.
أما رجال الأعمال فنجد منير غبور صاحب مجموعة شركات غبور بتهمة الإضرار بالمال العام.
أما أعضاء مجلس الشعب السابقون فهم عبدالناصر محمد عبدالغفار الجابري ويوسف عبداللطيف هنداوي خطاب بتهمة التحريض والاتفاق والمساعدة في قتل المتظاهرين واستخدام القوة والعنف والترويع.
أما ضباط الشرطة وبدرجة مساعد أول وزير فهم اللواءات حسن عبدالرحمن رئيس جهاز أمن الدولة المنحل وأحمد محمد رمزي رئيس الأمن المركزي وإسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة وعدلي فايد مدير الأمن العام وجميعهم بتهمة القتل والشروع في القتل وتعطيل أوامر رئيس الجمهورية.
المسجونون ال ..19 يرتدون تريننج أبيض اللون اشتراه بعضهم من كافيتريا السجن.. مثل الدكتور زكريا عزمي.. وجميعهم يمكثون داخل عنبر به ما يقرب من 20 حجرة.. صغيرة لا تسع إلا لشخصين أو ثلاثة علي وجه الأكثر.
يبعد العنبر حوالي 150 متراً عن عنبر المساجين الجنائيين.. ولا يشاهدونهم من قريب أو بعيد إلا في حالات الزيارات فقط التي تجمع الجميع.. وهم لا يشتركون في المكان والملبس فقط لكنهم أيضاً يشتركون في حالة الاكتئاب التي أصابت الجميع وتدهور حالاتهم الصحية.. وأشدهم إصابة بتدهور حالته الصحية هو اللواء إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة الذي كان أجري أكثر من عملية جراحية في القلب. وتدهورت حالته الصحية بشكل خطير.
أيضاً جميعهم مشترك في قواعد وأصول وقانون السجن.. فهم ملتزمون بكل القواعد.
ونري البعض منهم يشترك مع أقرانه في الحجرة.. فزكريا عزمي وأسامة الشيخ وعمرو عسل داخل حجرة. وأحمد عز مع المغربي وجرانة.
وأكثرهم التزاماً بأصول وقواعد السجون هو حبيب العادلي.
يشتركون أيضاً في ساعات التريض وهي المشي والجري داخل ملعب الكرة الطائرة الذي لا تزيد مساحته علي 25 متراً مربعاً.
يفتح عليهم الباب من الساعة السابعة صباحاً.. لتناول طعام الإفطار وجميعهم يشترون طعاماً من الكافيتريا بعيداً عن طعام السجن.
ويخصص لكل منهم ساعتان خارج زنزانته.. أما وضعهم داخل هذا العنبر فكان كإجراء احترازي وأمني من الدرجة الأولي حتي لا يفتك بهم أحد.. فهو عنبر مكون من دور واحد.. له حجرات صغيرة متجاورة ومن الصعب مشاهدة آخرين لهم.. ويحق لكل منهم زيارة مرة واحدة في الأسبوع إلا في حالة صدور تصريح من النيابة بالزيارة.
لم ير أحد زكريا عزمي منذ دخل السجن حتي مبلغ ال 700 جنيه الذي وضعه في الأمانات يحصل منه علي مبالغ يومية لشراء طعام من الكافيتريا.. ويتساءل البعض داخل السجن لماذا لم يزره أحد حتي الآن وماذا سيفعل عندما ينتهي المبلغ الذي بحوزته.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060207822
سألت أحد الحراس عن كيفية التعامل مع هؤلاء فقال.. إنهم يحرصون علي تطبيق وتنفيذ قواعد السجن لهذا نتعامل معهم بهدوء شديد.. وإن كانوا لا يطلبون شيئاً علي الإطلاق

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس