عرض مشاركة واحدة
قديم 04-11-2011, 02:34 AM   #12697
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-11-2011 الساعة : 02:34 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

الملط : الكسب غير المشروع مسئول عن ثروات مبارك وأسرته
نفي المستشار جودت الملط رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات مسئولية الجهاز عن ثروات الرئيس السابق مبارك وأسرته مشيرا إلي أن مسئولية ذلك لجهاز الكسب غير المشروع بوزارة العدل.
وقال الملط إن دور الجهاز المركزي للمحاسبات هو معاونة مجلس الشعب في أداء دوره الدستوري من خلال تقديم التقارير السنوية فقط وليس دوره تنفيذ ما يرد بهذه التقارير وهو الأمر المنوط به المجلس.
ورفض الملط بشدة محاولات التشكيك في ذمته المالية كما ورد علي لسان البعض. والذي ذكر أن تقرير الذمة المالية الخاص به والذي قدم الي جهاز الكسب غير المشروع كشف عن أن ثروته بلغت 40 مليون جنيه.. وتساءل كيف يطلع أحد علي هذا التقرير رغم أنه سري ويسلم لجهاز الكسب غير المشروع فقط. مؤكدا أنه سيقيم جنحة مباشرة ضد كل من تناول ذمته المالية.
وأكد أن راتبه لايتجاوز عشرة أضعاف راتب آخر فراش تم تعيينه بالجهاز العام الماضي والذي يصل الي 1050 جنيها شهريا أي أن راتبه يصل الي أكثر من عشرة آلاف جنيه قليلا.
وكشف ان موازنة رئاسة الجمهورية بلغت عام 1009/2010 نحو 251 مليون جنيه بعد أن كانت 14 مليونا في عام 1980 مع وجود ثلاثة حسابات خاصة الأول يبلغ نحو مليوني جنيه والثاني يتراوح ما بين خمسة وستة ملايين جنيه والثالث كان مخصصا لمجمع الأديان وبه نحو مليون دولار ولم يسحب منه أي مبلغ منذ 30 عاما.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060207840
أشار إلي أن من يقول ان الجهاز المركزي للمحاسبات يتستر علي الفساد "هم مجموعة من موظفي الجهاز الذين تتضرروا من قرارات ضدهم وهم لهم مطالب خاصة ليست من حقهم وأيضا ممن تعرضوا لجزاءات وعقوبات تأديبية ومن الثورة المضادة او من المرشحين لرئاسة الجمهورية".

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس