عرض مشاركة واحدة
قديم 04-11-2011, 11:06 AM   #416
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-11-2011 الساعة : 11:06 AM
افتراضي رد: اخبار وتحليل الاسواق العالمية والسوق المصرى



دعا خبراء أسواق المال والاستثمار المتعاملون في البوزصة الي ضرورة التريث في اتخاذ قرارات البيع والشراء وعدم الاندفاع والتفاعل بسرعة ما الاحداث التي تشهدها الساحة‏.‏

وتوقع عوني عبدالعزيز رئيس شعبة الاوراق المالية بالاتحاد العام للغرف التجارية أن يتعافي السوق خلال الفترة المقبلة, مشيرا أن مايحدث حاليا ما هو الا تفاعل مع الاحداث وبالتالي لابد أن يحتفظ المستثمرون في البورصة بأسهمهم وعدم الانفاع في بيعها حتي لا تتراجع أسعارها الي مستويات تؤدي الي تآكل محافظم في السوق.
ومن جانبه أكد حسين الطباخ رئيس مجلس ادارة سيتي تريد للاوراق المالية علي ضرورة متابعة المستثمرين لاداء الشركات التي يتحفظون بأسهمها والتريث في اتخاذ القرارات الاستثمارية بيعا وشراء.
ويشدد علي ضرورة أن يكون رد فعل المستثمرين أقل بكثير من رد فعل السوق.
ومن جانبه توقع ايهاب سعيد مدير ادارة البحوث بشركة أصول للوساطة أن يواصل المؤشر تراجعه مع اولي جلسات الاسبوع الحالي استمرار لعمليات جني الارباح علي غالبية الاسهم القياديه وبشكل خاص تلك الاسهم التي شهدت ارتفاعات قويه خلال الفتره الماضيه, وهي تلك العمليات التي اثرت بالسلب علي بعض اسهم رجال الاعمال والتي عجزت عن تحقيق اي مكاسب خلال الفتره الماضيه كسهم العز لحديد التسليح وبالم هيلز ومجموعة طلعت مصطفي القابضه والمصريه للمنتجعات السياحيه, والاخيره تأثرت بشكل حاد خلال جلسة الامس نتيجة للقبض علي عضو مجلس ادارة الشركه ابراهيم كامل.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060208166
وبشكل عام نتوقع ان تستمر عمليات جني الارباح بالجلسات القادمه ليقترب المؤشر من مستوي5200-5150 نقطه و هو المستوي الذي قد تبدأ عنده القوة الشرائيه في الظهور مره اخري.
اما فيما يتعلق بمؤشر الاسهم الصغيره و المتوسطهegx70 فقد واصل هو الاخر تراجعه ليقترب من مستوي597 نقطه, بشكل عام التركيز الان سيكون منصبا علي مستوي الدعم الجديد قرب585-575 نقطه و هو المستوي الذي نتوقع ان يعوقه علي مواصلة تراجعه ليدفعه علي اعادة تجربة مستوي ال615-620 نقطه مجددا.



 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس