عرض مشاركة واحدة
قديم 04-11-2011, 11:43 AM   #12746
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-11-2011 الساعة : 11:43 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

نائب رئيس بنك الكويت الوطني: لدينا خطة للتوسع بالسوق المصري رغم الظروف الحالية
قال ناصر الساير نائب رئيس مجلس إدارة بنك الكويت الوطني إن المباحثات مع الجانب المصري شملت فرص الاستثمار في المرحلة المقبلة بعد ثورة التغيير وماذا يمكن أن يقدمه المستثمرون الكويتيون في هذا الصدد مؤكدا أن "وجود البنك الوطني المصري دلالة على جدية الاستثمار في مصر". ووصف شراء بنك الكويت الوطني للبنك الوطني المصري بأنه "كان قرارا استراتيجيا مهما للاستثمار في القطاع المصرفي مشيرا إلى أن هناك فرصا أخرى متاحة للاستثمار ستساهم فيها الكويت في القريب العاجل". ونفى الساير وجود أي تخوف لديه من الاستثمار في مصر بل إنه توقع تغيير جذري إلى الأفضل للاستثمار في مصر وأن تتجه الأمور في مصر إلى الاستقرار مؤكدا أن مصر بلد لها حضارة عريقة وقادرة على تجاوز الأزمات. وتوقع أداء جيد للقطاع المصرفي المصري الفترة القادمة على الرغم من الظروف الحالية خاصة بعد هدوء المظاهرات الفئوية والقرارات الإيجابية للبنك المركزي المصري وساعدت على تخطي البنوك هذه المرحلة الصعبة.
ويرى الساير أن نتائج أعمال البنك الوطني المصري ستستمر في معدلاتها من حيث النمو مشيرا إلى أن بنك الكويت الوطني لم يتراجع عن خطط التطوير التي وضعها للبنك الوطني المصري حيث تم زيادة عدد فروع البنك من 20 فرعا إلى 40 فرعا و تزال هناك خطط لفتح فروع جديدة وتعيين عمالة إضافية أيضا..
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060208253
وأشار إلى أنه من الممكن أن تتأخر خطط التطوير قليلا ولكن لن يتم إلغاؤها فالخطة مستمرة وما لن ينفذ هذا العام يكن أن سيتأجل إلى العام القادم. وأشار الساير إلى أن هناك رغبة من بنك الكويت الوطني أن يقوم البنك الوطني المصري بدور حيوي في تقديم الخدمات والحلول المالية للشركات الكويتية العاملة بالسوق المحلية، والمستثمرين الكويتيين الجدد الراغبين في دخول السوق المصرية لدعم الاقتصاد القومي لمصر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس