عرض مشاركة واحدة
قديم 04-11-2011, 04:26 PM   #12785
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-11-2011 الساعة : 04:26 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

حق الرد: "أبو شنب" يعقب على رد المالية والصناعية
السادة/ موقع مباشر
تعقيبا على الرسالة المسلمة لسيادتكم من السيدة مسئولة الاتصال عن الشركة المالية والصناعية المصرية أتشرف بالإحاطة بما يلي:
أولا: أن الشركة لم تضطر لمد خدمتي لأنه كان بإمكان هذه الشركة الإعلان عن طلب مدير مالي عن طريق وسائل الإعلام المختلفة إذا لم تجد بين كوادر الشركة من يستطيع الإدارة بنفس كفاءتي وأمانتي.
ثانيا: إن تغيير من قيادة الإدارة المالية للشركة تم قبل تغيير الإدارة العليا للشركة حيث تم فرض أحد المحالين إلى المعاش على الشركة بمترب تجاوز أربعة أضعاف مرتبي دون اتباع الإجراءات الإدارية السليمة للتعيين بالشركة طبقا للوائحها وعندما تسلم عمله طلب مني هو والعضو المنتدب إعداد الميزانية عن عام 2010 وعندما رفضت قدم استقالته بعد تسعة أيام فقط من استلامه العمل بالشركة وتم الكيد لي بادعاءات كاذبة.
ثالثا:حصلت اللجان المشكلة على كافة الأعمال والمستندات الخاصة بالقطاع المالي ولم يتم إثبات أي ملاحظات في حينها وقد أنذرت الشركة رسميا بان عمل أي محاضر للجان لم يتم توقيعي عليها هي والعدم سواء حيث إني كنت متواجد بالعمل حتى يوم 9/1/2011 ولم يتم إخطاري رسميا بأي ملاحظات حتى هذا التاريخ وتوقيعي عليها بالاستلام.
رابعا: تم تعيين مديرا ماليا آخر جديد اعتبارا من 10/1/2011 سبق له أن أحيل إلى المعاش منذ سنوات لبدء عمله في الشركة القابضة للصناعات المعدنية وأيضا بدون اتباع الإجراءات الإدارية السليمة في هذا الشأن.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060208900
خامسا: لم أنقطع عن العمل وإنما تقدمت بإجازة رسمية خصما من رصيد أجازاتي المستحقة لي طبقا للوائح الشركة لأنني لا أقبل أن اعمل مستشارا بينما كان من خدمتي على وظيفة رئيس القطاع المالي.
سادسا: ليس في معايير المحاسبة تكوين مخصصات عن مصروفات تم اعتمادها في سنوات مختصة من مراقبي الحسابات والجمعيات العامة للشركة ومجالس إدارتها وإنما يتم تكوين المخصص عند وجود إيراد من المحتمل عدم تحصيله.
سابعا: ومن أسف أن حتى تاريخه 11/4/2011 لم يتم عرض القوائم المالية للشركة المنتهية في 31/12/2010 كما لم يتم دعوة الجمعية العامة للشركة للانعقاد حتى الآن بالرغم من أن القانون يحدد آخر ميعاد لذلك في 31/3/2011.
ثامنا:أؤكد على أنني سوف أقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد من تسول له نفسه تشويه سمعتي
وعملا بحق الرد أرجو نشر هذا الرد وتفضل سيادتكم بقبول فائق الاحترام.
نبيل إبراهيم أبو شنب
رئيس القطاع المالى السابق للشركة المالية والصناعية

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس