عرض مشاركة واحدة
قديم 04-11-2011, 10:08 PM   #12850
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-11-2011 الساعة : 10:08 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"كفر الزيات للمبيدات" تؤسس شركة تجارية.. والأهالي يقدمون بلاغاً ضدها
تناقش الجمعية العمومية العادية لشركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات في 16 أبريل الحالى التصديق علي قرارات مجلس الإدارة بشأن الاشتراك في تأسيس شركة تجارية مساهمة ذات مسئولية محدودة بجانب إنشاء فرع تجاري بمدينة قنا.
كما تبحث تعيين عصام البير الضبع، رئيسا لمجلس الادارة وعضوا منتدبا نظرا لوفاة البير جورج الضبع بجانب النظر فى انتخاب ستة أعضاء لمجلس ادارة الشركة بخلاف ممثل اتحاد العاملين المساهمين بالشركة.
ذكرت الشركة أن المساهمين الراغبين في الترشيح لعضوية مجلس الإدارة يجب أن تنطبق عليهم الشروط الواردة بالمواد من 89 إلي 93 من القانون 159 لسنة 1981 والمواد من 21 الي 23 من النظام الأساسي للشركة، موضحًة أن يتقدم بطلب الترشيح متضمنا السيرة الذاتية وعدد الأسهم التي يملكها مرفقًا به كشف حساب قبل تاريخ انعقاد الجمعية العامة بسبعة أيام علي الأقل إلي إدارة الشركة بكفر الزيات.
يأتي ذلك، بينما يعتزم أعضاء بالمجلس المحلي بكفر الزيات وأهالي المدينة تقديم بلاغ للنائب العام ضد الشركة يتهمونها فيه بعدم مراعاة الشروط الصحية في صرف مخلفاتها.
قال السيد الديب، عضو المجلس المحلي بالمدينة، إن الشركة تقوم بصرف مخلفاتها غير المعالجة بشبكة الصرف الصحي مما يهدد بتدمير وسائل تنقية المياه بالشبكة التي تبلغ تكلفتها 250 مليون جنيه.
وأشار إلى أن الشركة تستخدم بعض المواد المحظورة للتداول وتم تحرير محاضر من قبل شرطة المسحات ضدها. كما قررت النيابة من قبل إعدام مواد تستخدمها الشركة في الإنتاج، موضحًا أنها أصابت أهالي المدينة بالعديد من أمراض الجهاز التنفسي والصدر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس