عرض مشاركة واحدة
قديم 04-11-2011, 10:42 PM   #12859
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-11-2011 الساعة : 10:42 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

مصر وأثيوبيا تفتحان صفحة جديدة.. و"شرف" يؤكد استمرار الحوار
أكد الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، خلال استقباله محمود الدردير سفير أثيوبيا بالقاهرة، اليوم الاثنين، على ثلاثة أبعاد هامة يجب ان تحكم العلاقات بين البلدين فى المرحلة القادمة، أولها، ضرورة الاستمرار فى الحوار وضمان الشفافية من الجانبين، وثانيها، أن الهدف المشترك هو التنمية التى تحقق مصلحة المواطنين فى البلدين، وثالثها، التعاون المشترك فى كافة المجالات، خاصة الاقتصادية وزيادة الاستثمارات والتجارة المتبادلة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060209548
وأشار شرف، للسفير الإثيوبى، فى حضور فايزة أبو النجا وزيرة التخطيط والتعاون الدولى، إلى تطلعه لزيارة قريبة لأثيوبيا يتم الإعداد الجيد لها بحيث تكون فرصة لبداية مرحلة جديدة من العلاقات المتميزة بين البلدين.
وقال "شرف" ع هناك علاقات قوية تربط بين مصر وأثيوبيا على مر التاريخ، مؤكداً على الروابط الثقافية والإنسانية التى تربط بين الشعبين والتاريخ المشترك الذى يزخر بالتفاعل الإيجابى البناء بين الحضارتين.
وتابع "شرف":" مصر وأثيوبيا ركيزتان أساسيتان فى منطقة حوض النيل، كما أنهما تمثلان بعداً هاما فى العلاقات الإفريقية"، مضيفاً بأن هناك ضرورة لتجاوز السلبيات التى عكرت صفو العلاقات خلال المرحلة الماضية، كما أن هناك ضرورة لفتح صفحة جديدة من العلاقات بين البلدين، فى إطار تحقيق المصالح المشتركة التى يتطلع إليها الشعبان.
من جهته أعرب سفير أثيوبيا بالقاهرة عن ثقته بأن المرحلة المقبلة ستشهد شكلاً جديداً للعلاقات الثنائية، وأن أثيوبيا تتطلع أيضاً لفتح مجالات جديدة فى تلك العلاقات خاصة على الصعيد الاقتصادى.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس