عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-2011, 01:39 AM   #12893
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-12-2011 الساعة : 01:39 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

نيويورك تايمز: النبرة التى استخدمها مبارك تدل على دهشته حيال مدى استياء شعبه منه
اهتمت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، بإلقاء الضوء على أول خطاب يدلى به الرئيس السابق، حسنى مبارك بعد الإطاحة بنظامه فى 11 فبراير المنصرم لينفى فيه الاتهامات المتعلقة بثروته هو وأسرته وليدافع عن سمعته وإرثه، وقالت إن النبرة التى استخدمها مبارك أظهرت مدى دهشته حيال استياء الشعب منه، وكأنه لم يكن يتوقع رد الفعل هذا.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060209941
وأشارت الصحيفة الأمريكية إلى أن الرئيس السابق، وزوجته ونجليهما أقاما خلال نهاية الأسبوع فى منزلهما بشرم الشيخ، خاصة وإنه ممنوع من مغادرة البلاد. ومن جانبها قالت قناة العربية التى حصلت على التسجيل الصوتى إنها عرضته يوم السبت المنصرم بعد أن نزل آلاف المتظاهرين مجددا إلى ميدان التحرير لمطالبة المجلس العسكرى بالإسراع بإجراء التحقيقات المتعلقة بثروته.
وقالت إن هذا الحشد كان الأكبر منذ أسابيع، وانتهى بمقتل اثنين من المتظاهرين على أيد قوات الأمن، ورغم أن الميدان أخلى يوم الأحد إلا أن مشاعر التوتر ظلت تهمين على المكان خاصة مع وجود القمامة والأسلاك الشائكة وعربات الجيش، فضلا عن أن الجيش لم ينفذ تهديده بإخلاء الميدان بالقوة حتى الآن.
ومضت الصحيفة تقول إنه برغم ظهور مظاهرات الغضب المصرية كرمز لدول الشرق الأوسط الرافضة للخوف والمطالبة بالحكم الجيد، إلا أن الثورة كانت بطيئة فى تلبية مطالب الشعب، وعلى ما يبدو كانت مظاهرات يومى الجمعة والسبت لتسريع هذه العملية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس