عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-2011, 01:43 AM   #12895
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-12-2011 الساعة : 01:43 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

أتلانتيك: مبارك يسير على نهج تنظيم القاعدة
وصفت مجلة ذا أتلانتيك الشريط الصوتى المسجل للرئيس السابق محمد حسنى مبارك، والذى بثته قناة العربية الأحد، بأنه أحد الأساليب التى اعتاد عليها تنظيم القاعدة فى مخاطبة الناس، أو بث تهديداته.
وقالت المجلة الأمريكية إن مبارك سار على نهج مواطنه أيمن الظواهرى، وزعيم تنظم القاعدة أسامة بن لادن اللذان أنشآ شبكات إرهابية داخل سجونه.
وأضافت أنه يبقى شىء يحتاج مبارك أن يتعلمه، فلا يجب أن يضيع وقت البث الفضائى بالاشرطة التى تمتلئ بالشكاوى، حينما يمكنه استغلال ذلك على نحو أفضل فى تهديد الكفار بالموت. فى إشارة من المجلة إلى كلمته التى تحمل العتاب والوعيد، لمن أساءوا له فى العالم أجمع.
وكان الرئيس السابق قد أعرب فى تسجيله عن أسفه لما يتردد من شائعات، على حد قوله، بشأن ثروته قائلا: "تألمت كثيراً - ولا أزال - مما أتعرض له أنا وأسرتى من حملات ظالمة وادعاءات باطلة تستهدف الإساءة إلى سمعتى، والطعن فى نزاهتى ومواقفى وتاريخى العسكرى والسياسى، الذى اجتهدت خلاله من أجل مصر وأبنائها.. حرباً وسلاماً".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060209950
ثم ختم بوعيده: "وبناء عليه وبعد انتهاء الجهات المعنية من هذا، والتأكد من سلامته وصحته، فإننى أحتفظ بكافة حقوقى القانونية تجاه كل من تعمد النيل منى ومن سمعتى، ومن سمعة أسرتى بالداخل وبالخارج."

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس