عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-2011, 11:21 AM   #459
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-12-2011 الساعة : 11:21 AM
افتراضي رد: اخبار وتحليل الاسواق العالمية والسوق المصرى

- حققت شركة الاسكندرية لتداول الحاويات والبضائع احدى شركات القابضة للنقل البحرى والبرى اجمالى ايرادات وصل الى نحو 45 مليون جم خلال مارس الماضى مقابل 40 مليون جم فى مارس 2010 وهو ما اعتبره اللواء احمد منصور العربى رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب للشركة بمثابة ايرادات جيدة فى ظل الاحداث الاخيرة التى شهدتها السوق المحلية .

ارجع العربى فى تصريحات للمال تحقيق الشركة هذه الزيادة فى الايرادات الى زيادة عدد عملاء التخزين داخل محطة شركته نظرا لتخوفهم من تخزين البضائع خارج الميناء لانخفاض العامل الامنى خلال الفترة الماضية .

اوضح رئيس الاسكندرية لتداول الحاويات والبضائع ان الشركات حققت خلال مارس نحو 70 الف حاوية .

بالرغم من استمرار تاثير تداعيات ثورة 25 يناير الماضى على قطاع النقل البحرى التى بلغت ذروة تاثيرها على الشركة خلال فبراير الماضى متوقعا استمرار التحسن خلال الاشهر الثلاثة المقبلة .

اضاف انه من المقرر ان يتم توريد عدد من المعدات الجديدة فى اطار خطة الشركة للاحلال والتجديد التى تتضمن 8 اوناش شوكة من خلال شركة ليندا العالمية فى يونيو المقبل وتصل حمولتها الى ما بين 35 و40 طن بتكلفة 3 مليون دولار و6 اوناش ساحة عملاقة من شركة zpmc الصينية بتكلفة 48 مليون جم سيتم توريدها خلال نهاية العام الحالى اضافة الى توريد شركة ليبهر الايرلندية 2 ونش رصيف عملاق خلال النصف الثانى من 2012 بعد منافسة مع شركة zpmc بتكلفة قاربت 100 مليون جم .

اشار العربى الى ان هذه الخطوة تاتى فى اطار المرحلة الثانية من خطة الاحلال والتجديد الخاصة بالشركة فى الوقت الذى انتهت فيه الاسكندرية لتداول الحاويات من المرحلة الاولى التى بدات خلال السنوات الثلاث الماضية بتكلفة وصلت الى 240 مليون جم ولفت الى ان المرحلتين ستعملان على رفع طاقة الشركة من 1.5 مليون حاوية الى 2 مليون حاوية سنويا مضيفا ان تكلفة المرحلة الثانية سيتم سدادها من ميزانيات 3 اعوام مالية .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060210395

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس