عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-2011, 12:03 PM   #12931
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-12-2011 الساعة : 12:03 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
خبراء : تداولات اليوم لن تختلف عن الجلسات الماضية
توقع خبراء اسواق المال ان تكون تعاملات اليوم شبيهة بالجلسات القليلة الماضية ، في ضوء التناقص الواضح للسيولة و استمرار حالة الترقب و القلق من جانب المتعاملين فى السوق .
يرى مصطفى بدره، خبير أسواق المال ، أن حركة التعاملات خلال جلسة اليوم لا نختلف كثيراً عن أداء الجلسات الماضية، حيث لايوجد جديد يحرك السوق لافتاً إلى أن البورصة تحتاج إلى مستثمرين طويلى الأجل كى يكونوا قوة شراء داعمة للسوق خلال الفترة القادمة .
وأضاف بدره أنه من المتوقع أن تشهد جلسة اليوم استمرار تراجع قيم وأحجام التداول مؤكدأً أن السوق ضخ سيولة جديدة من جانب الصناديق والمؤسسات والبنوك، بعد الهبوط الحاد في معدلات أحجام التداول التي باتت لا تتجاوز 400 - 500 مليون جنيه يوميا باستثناء الصفقات .
وحول تعاملات العرب والأجانب بالسوق ، أوضح أن الاتجاه العام لهم خروج من السوق منذ إندلاع ثورة 25 يناير ممثلين عامل ضغط كبير على السوق ، مشيراً إلى أن الأداء ارتبط بشكل وثيق بالأحداث السياسية ، والذى لا يزال غير واضح بالنسبة لهم .
توقع محسن عادل ،نائب رئيس الجمعية المصرية لدراسات التمويل و الاستثمار ،استمرار الاتجاة العرضي العام لمؤشرات البورصة المصرية خلال تداولات اليوم في ضوء حالة الترقب من جانب المتعاملين خلال الفترة الحالية اضافة الى التناقص الواضح للسيولة .
كما توقع عادل ظهور عمليات شراء انتقائية علي عدد من الاسهم تمهد لارتدادة تصحيحية خلال النصف الثاني من تداولات الاسبوع الجاري .
يتوقع باسم رمزى ، رئيس قسم البحوث بشركة مترو لتداول الأوراق المالية، أن تفتح جلسة التداول اليوم على استقرار ملحوظ ، وبعدها سيشهد اتجاه عرضى مائل للهبوط ، مع ضعف شديد فى قيمة التداول التى لن تتجاوز 500 مليون جنيه .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060210560
وأضاف أن هناك عدد من الأسهم خاصة أسهم التوزيعات سواء النقدية أو المجانية تجذ المتعاملين فى السوق فى ظل حالة الركود الذى يشهد ومواصلة التراجع خلال الجلسات الثلاثا الماضية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس