عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-2011, 02:51 PM   #491
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-12-2011 الساعة : 02:51 PM
افتراضي رد: اخبار وتحليل الاسواق العالمية والسوق المصرى

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
اصدر الاستاذ الدكتور مهندس سمير الصياد وزير الصناعة والتجارة الخارجية قراراً بانشاء وحدة للتحرك السريع بالوزارة تختص بتلقي اخطارات ورصد ومتابعة مشكلات الصناعة والعمل علي حلها وذلك من خلال التنسيق مع جميع الجهات المعنية سواء التابعة للوزارة او من خارجها بالاضافة الي تجمعات المجتمع المدني العاملة في مجال الصناعة.
ويأتى هذا القرار فى إطار الاستجابة السريعة لتلبية رغبة مجتمع الاعمال بضرورة إيجاد آلية للتعامل مع مشكلاتهم وإيجاد حلول فورية لها بما يسهم فى إستعادة المصانع للعمل بكامل طاقتها ودوران عجلة الانتاج.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060211113
وتشكل وحدة التحرك السريع برئاسة السيد/ شريف احمد شريف رئيس الادارة المركزية للمعلومات كما تضم فى عضويتها ممثلين عن هيئة التنمية الصناعية والهيئة العامة للمواصفات والجودة ومصلحة الرقابة الصناعية وقطاع التجارة الخارجية والهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات وممثلا عن مركز تحديث الصناعة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس