عرض مشاركة واحدة
قديم 04-13-2011, 01:21 AM   #13056
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-13-2011 الساعة : 01:21 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

كاتب إسرائيلى: الحكومة المصرية اتخذت خطوات جادة لمحاكمة مبارك
قال الكاتب والمحلل السياسى بصحيفة "هأارتس" الإسرائيلية، تسيفى برئيل، إن السبب الرئيسى فى محاكمة الرئيس السابق حسنى مبارك هى الضغوط التى يمارسها شباب ميدان التحرير، الذين أعلنوا الزحف نحو سيناء، يوم الجمعة القادم، إذا لم يتم محاكمته.
وأضاف برئيل، فى مقاله الذى حمل عنوان "مبارك السائح المطالب بالخروج من سيناء"، أن شباب ميدان التحرير هم الذين دفعوا الحكومة المصرية إلى الإسراع فى محاكمة مبارك، واتخاذ خطوات جادة نحو ذلك، بعد رفض مبارك الانصياع إلى التحقيق.
وأشار "برئيل" إلى أن ظهور مبارك فى تسجيل صوتى بثته العربية، فى محاولة لتبرئة نفسه وابنيه جمال وعلاء من أنه يمتلك 700 مليار دولار، بحسب واشنطن بوست أو 70 ملياراً بحسب الصحف المصرية، دليل على أن شباب التحرير حقق مكسبا فى دفع التحقيق مع مبارك إلى الأمام، حيث لم يقم مبارك بأى تسجيل كهذا عقب تنحيه، موضحاً أن الحكومة تخشى حدوث شقاق بينها وبين الشباب المصرى.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060212291
وأشار الكاتب إلى أن هناك فئة من المصريين مهمشون يتصدون لمحاكمة مبارك، ويقفون بجواره، وهم رؤساء قبائل البدو فى سيناء الذين لن يسمحوا بأى زحف من القاهرة نحو مقر مبارك فى شرم الشيخ، من منطلق كونه رئيساً سابقاً لمصر. وأنه ضيف لديهم يتوجب الدفاع عنه.
من ناحية أخرى، خشية تعرضهم لضرر اقتصادى فى حالة حدوث توتر فى سيناء يؤدى إلى هروب السياح، وهو ما جرى بالفعل فى اعقاب ثورة 25 يناير.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس