عرض مشاركة واحدة
قديم 04-13-2011, 01:37 AM   #13060
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-13-2011 الساعة : 01:37 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"لا لبيع مصر": عاطف عبيد ليس متورطًا في صفقة "عمر أفندي"
أكد المهندس يحيي حسين، المنسق العام لحركة "لا لبيع مصر"، أن الدكتور عاطف عبيد رئيس مجلس الوزراء الأسبق ليس متورطًا في صفقة بيع عمر أفندي.
كان محامو حركة "محامون ضد الفساد" قد قدموا بلاغًا للنائب العام يتهمون فيه "عبيد" بالحصول علي رشوة قدرها عشرة ملايين جنيه ثمن تعيين رئيس مجلس إدارة عمر أفندي السابق محمد بهي الدين الحفناوي.
وقال حسين، لـ"بوابة الأهرام"، إن صفقة البيع تمت عام 2006 في عهد الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء ومحمود محيي الدين وزير الاستثمار السابقين، مضيفًا أنه لا يعلم شيئًا فيما يتعلق باتهامات البلاغ لعبيد بتعيين الحفناوي رئيسًا لعمر أفندي مقابل رشوة ، ولا يمكنه التعليق عليه.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060212324
وأشار إلى أنه قدم بلاغًا جديدًا للنائب العام بخصوص إهدار المال العام في صفقة بيع عمر أفندي، ضد محمود محيي الدين وأحمد عز، بينما قام المهندس حمدي الفخراني برفع دعوى أمام القضاء الإداري لإبطال عقد البيع وأديت الشهادة أمام المحكمة على مدار جلستي يومي 12 مارس و2 أبريل ، وتبحثه هيئة مفوضي الدولة السبت المقبل.
أضاف: قبل الثورة كان العديد من المواطنين يخشون الكشف عن الفساد في صفقات الخصخصة، لكن يجب على أي مصري يمتلك أي معلومة حقيقية عن الفساد بأي قطاع بالتقدم ببلاغ للنائب العام وذلك لإقرار العدالة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس