عرض مشاركة واحدة
قديم 04-13-2011, 02:05 AM   #13071
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-13-2011 الساعة : 02:05 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
الثعبان الناعم جنرال الدعاية السوداء
خرج ضابطا فاسدا في الستينيات.. ليتحول إلي أقوي رجل في مصر
سقط أقوي رجل في نظام مبارك وصل إلي طرة في حلم جميل لكل ابناء الشعب المصري الذي شاهد مدير خطة التوريث ومهندس الصفقات الانتخابية يدخل بورتو طرة ويرتفع مستوي تمثيل العصابة التي سرقت مصر ونهبت أموال شعبها واخرت مسيرة التقدم 30 سنة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060212340
صفوت الشريف ذلك الرجل الذي ظل طوال حكم الرئيس السابق قويا مسيطرا آمرا ناهيا يتعامل مع الجميع كأنهم قطع شطرنج. يأتي بهذا ويبعد ذاك لم يكن يستطيع أحد أن يعارضه أو يدخل معه في جدال أو مناقشة كان هو الرئيس الفعلي للحزب الحاكم وأقرب المقربين إلي الرئيس السابق.
فاقت شهرة صفوت الشريف أغلب قيادات نظام الرئيس السابق حسني مبارك لما تنشره المواقع والصحف عن هذا الرجل اثناء عمله في المخابرات منذ عهد الرئيس الراحل جمال عبدالناصر وما أثير حوله في هذا الوقت عن دوره في عمليات مشبوهة وبنظرة لتاريخ صفوت وتراثه نجد انه شخص خارج التوقعات فمنذ ان ترك العمل بالمخابرات اثر اتهامه في قضية فساد عام 1968 ظن الكثيرون وقتها ان مستقبل الشريف المهني والسياسي قد انتهي عند هذا الحد لكنه سرعان ما عاد للحياة مرة أخري وبشكل أكثر قوة. ادار الشريف العملية السياسية في مصر بمنطق مخابراتي طوال ما يزيد علي ربع قرن ظل خلالها طافيا فوق سطح الحياة السياسية في مصر وتصدر المشهد العام وفرض نفسه علي الجميع.
دخول الشريف إلي سجن المزرعة يضيف له مزيدا من الجاذبية لينضم إلي د.أحمد نظيف رئيس الوزراء السابق وحبيب العادلي وزير الداخلية السابق واحمد المغربي وزير الاسكان السابق وزهير جرانة وزير السياحة السابق وانس الفقي وزير الاعلام السابق ومحمد ابراهيم سليمان وزير الاسكان السابق ود.زكريا عزمي رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق واحمد عز أمين التنظيم السابق بالحزب الوطني وماجد الشربيني ومحمد كامل القياديين بالحزب وبذلك تنعقد هيئة مكتب الحزب داخل مزرعة طرة ولا ينقصها سوي د.مفيد شهاب أمين الشئون القانونية ود.علي الدين هلال أمين الاعلام ويبقي جمال مبارك أمين السياسات قريبا من الانضمام إلي الاجتماع ومن المتوقع ان تضم قائمة النزلاء اسماء جديدة في اطار التحقيقات التي تجريها النيابة العامة وجهاز الكسب غير المشروع مع رموز الفساد.
كان استمرار الشريف وزيرا للاعلام لمدة 23 عاما منذ بداية حكم مبارك سر قوته ويعتبر جنرال الدعاية السوداء خلق ماكينة اعلامية اعتمدت علي أسلوب القوة الناعمة في معالجة الأزمات وترويج أكاذيب النظام وتغطية فساد اركانه وإلهاء الجماهير بموضوعات أخري تبعدهم عن صميم العملية السياسية واستطاع ان يوسع مجال حركة مجلس الشوري عندما استفاق من ضربة الحرس الجديد له باقالته ضمن جموع الحرس القديم من الوزارة لكنه عاد أكثر قوة واصبح رمانة الميزان بين الحرس القديم.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس