عرض مشاركة واحدة
قديم 04-13-2011, 11:19 AM   #521
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-13-2011 الساعة : 11:19 AM
افتراضي رد: اخبار وتحليل الاسواق العالمية والسوق المصرى

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
شدد د. ماجد عثمان وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات علي ضرورة استكمال مراحل مشروع المنطقة التكنولوجية بالمعادي، ودفع عجلة الانتاج من جديد لجذب المزيد من الاستثمارات وتوفير فرص عمل جديدة خاصة في صناعة تصدير خدمات تكنولوجيا المعلومات وصناعة »الكول سنترز« والتي تتميز بأنها صناعة كثيفة العمالة.
جاء ذلك في تصريحات للوزير خلال تفقده للمنطقة التكنولوجية في المعادي للوقوف علي ما تم تنفيذه بالمشروع والمراحل المقرر استكمالها خلال الفترة المقبلة. حرص الوزير علي التعرف علي مدي المشاكل التي لحقت بالمشروع نتيجة الأحداث الأخيرة التي تشهدها البلاد ومنافسة التحديات التي تواجه شركات »الكول سنترز« في المرحلة الراهنة وسبل التغلب عليها بهدف زيادة الصادرات المصرية من خدمات تكنولوجيا المعلومات بنظام التعهيد للحفاظ علي مكانة مصر الدولية في هذا المجال حيث تحتل مصر المركز الرابع عالميا بين الدول الواعدة في هذا المجال وتم خلال العام الماضي تحقيق صادرات بلغت 1.1 مليار دولار.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060212804
وقد قدم المهندس محمد عبدالوهاب المدير التنفيذي للمنطقة التكنولوجية بالمعادي عرضا للوزير حول المشروع تضمن ضم المرحلة الأولي للمشروع القائم حاليا لعدد ثلاثة مبان وضم المرحلة الثانية لتنفيذ عدد 8 مبان ليصل عدد المباني إلي 11 مبني وخلال المرحلة الثالثة للمشروع تقرر إنشاء 27 مبني جديدا ليصل اجمالي عدد المباني بالمشروع عند انتهائه إلي 38 مبني، بما يمكن من استضافة المزيد من الشركات المصرية والعالمية المتخصصة وزيادة الصادرات المصرية من خدمات تكنولوجيا المعلومات وتحقيق قيمة مضافة للدخل القومي.




 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس