عرض مشاركة واحدة
قديم 04-13-2011, 11:22 AM   #525
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-13-2011 الساعة : 11:22 AM
افتراضي رد: اخبار وتحليل الاسواق العالمية والسوق المصرى

صحيفة المال - حجز الدائرة السابعة بالمحكمة الاقتصادية امس الثلاثاء الدعوة القضائية التي اقامها المساهم محمد فريد ضد شركة (المقاولات المصرية – مختارابراهيم ) بدعوي التقاعس في توفيق اوضاعها مع قواعد القيد بالبورصة للنطق بالحكم في جلسة 26 ابريل الحالي .

وتقدم محمد ابراهيم مدير علاقات المستثمرين والممثل القانوني لشركة مختار ابراهيم بطعن علي تقرير الخبير المالي الذي استشهد به المساهم محمد حسنين في القضية باعتبار ان التقرير صدر في قضية مماثلة اقامها ماهم اخر يدعي مصطفي عيسي ومازال ينظرها القضاء خاصة ان الشركة لم تتسلم صورة من تقرير الخبير المالي حتي الان علاوة علي التقدم بشكوي لرئيس المحكمة الاقتصادية لعدم دعوة الشركة اثناء اعداد التقرير والاكتفاء بسماع طرف واحد فقط وهو المساهم .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060212812

واشار"ابراهيم" الي ان قرار المحكمة بالنطق بالحكم سيكون غالبا بتحويها هي الاخري الي خبير مالي باعتبار ان هذا القرار يعد حكما تمهيديا حتي يتسني للقاضي الوقوف علي الامور المالية والفنية التي سيستند اليها في اصدار الحكم .

وطالب المساهم محمد فريد بتعديل بنود التعويض المتمثلة في طلب 3 ملايين و20 الف جنية عن الفترة من تاريخ ايقاف السهم حتي عودة التداول حيث يتضمن التعديل او تحديد قرار تاريخ الشطب.

ومن جهة اخري تستانف المحكمة الاقتصادية الشهر المقبل نظر الدعوي القضائية التي اقامها المساهم مصطفي عيسي ضد شركة مختار ابراهيم بدعوي التقاعس في توفيق الاوضاع والتي صدر فيها تقرير الخبير المالي بادانة عملية التاخير سواء من جانب مختار ابراهيم او القومية للتشييد وهو ما اعترضت علية مختار ابراهيم بدعوي عدم دعوتها اثناء اعداد التقرير.



 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس