عرض مشاركة واحدة
قديم 04-13-2011, 02:15 PM   #13172
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-13-2011 الساعة : 02:15 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

عصفور: مبارك كان مظلة الفساد وارتكب ما يستحق العقاب
أعلن الناقد الدكتور جابر عصفور، وزير الثقافة السابق، تأييده لقرار حبس الرئيس السابق حسنى مبارك 15 يوما على ذمة التحقيقات، قائلا: "إن هذا القرار جاء كنتيجة طبيعية لعصر شابه الفساد والاستبداد، ومن الواضح أن الرئيس السابق ارتكب العديد من الأعمال التى تفرض عليه سيادة القانون ووضعه أمام المحاكمة".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060213378
وأضاف عصفور فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الأعمال الخيرة والشريرة لابد أن يقابلها جزاء أو عقاب، معربا عن اندهاشه وتعجبه من كم الفساد "الهائل"، الذى تعلن عنه الوسائل الإعلامية المرئية والمطبوعة والمسموعة، قائلا: لا أصدق ما أقرأه وما أسمعه، ولكن الوقائع أبلغ من أى تعليق، والحالة التى وصلت اليها مصر جريمة لا تغتفر، ويُحاسب عليها المسئولون سواء كان الرئيس مبارك نفسه أو أسرته، أو حتى صغائر الحزب الوطنى.
وتابع: رغم مشاعرى المتضاربة تجاه الرئيس، إلا أننى أرى أن هذا القرار عادل، حتى يكون درسا لكل حاكم يخيل له عقله أن يستبد بشعبه أو يستغل نفوذه لنشر الفساد.
وأكد عصفور على إنه من الصعب عودة مصر خطوة واحدة إلى الوراء، بعد انجازات ثورة 25 يناير، قائلاً: نحن أمام عصر جديد، ولا يجوز أن نطالب بإعادة الرئيس مرة أخرى، وكلام عفا الله عما سلف، غير معقول، لأن مبارك أولا وأخيراً كان مظلة الفساد فى مصر، وأنا شخصيا موافق على محاكمته شريطة أن تكون تلك المحاكمة عادلة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس